Borgward تعرض سيارتها لرالي داكار

الأربعاء 29 تشرين ثاني 2017 من قبل : جوانا رعد

Borgward تعرض سيارتها لرالي داكار

 عرضت الشركة المصنعة للسيارات Borgward، جنبًا إلى جنب مع سائقها الرسمي نيكولاس فيوكس، السيارة التي ستتنافس في رالي داكار ٢٠١٨- الرالي الأكثر صعوبةً على الطرق الوعرة في العالم- وهذه السيارة هي BORGWARD BX7 DKR.

 تطوير السيارة

تولّى مهمّة تطوير سيارة BORGWARD BX7 DKRفريق Wevers Sportالذي يتمتّع بأكثر من ١٥ عامًا من الخبرة في عالم رياضة السيارات مع انجازات متعدّدة في مسابقات مختلفة.

رأي نيكولاس

وعن هذا الموضوع، قال نيكولاس- الذي يعتبره الاتحاد الدولي للسيارات السائق ذات الأولية- إن سيارة Borgward BX7 DKR هي نتيجة التعاون بين جميع الأطراف وإنها سيارة جاهزة للتغلّب على التحديات الكبيرة في الراليات مثل رالي داكار.

وأضاف أنه عمل سابقًا مع فريق Wevers Sport وأن شغف هذا الأخير لرياضة السيارات يعطيه الثقة والقوة اللازمتين ليكون في أفضل مكانة.

وأشار نيكولاس إلى أنه شخصيًا، يمكنه القول إنه سيكون لسيارة BORGWARD BX7 DKR دور مثير للاعجاب في المسابقة معلنًا أنه سيتمّ تحقيق رقم قياسي جديد.

وصف السيارة

توصف سيارة Borgward BX7 DKR بكونها نموذج دفع رباعي أصيل وتمّ انشاؤها خصيصًا لهذا الرالي.

يستند مظهر السيارة إلى مظهر حجم نموذج Borgward BX7 ويتكوّن هيكلها من ألياف الكربون. وهذه السيارة مدعومة بمحرك بنزين يُدار إلكترونيًا عبر نظام تحكم بوش تمّ تطويره خصيصًا لرياضة السيارات.

وتوفّر سيارة Borgward العديد من الميزات الأخرى ومن المتوقّع أن تصل إلى اقليم بيرو في ديسمبر المقبل، على استعداد لمواجهة طبيعة الجغرافيا الصعبة والتحديات التي ستقدّمها الطبعة الأربعون من رالي داكار في أميركا الجنوبية.