أول جائزة عالمية لنيسان ليف

من قبل : جوانا رعدالأربعاء 29 تشرين ثاني 2017

أول جائزة عالمية لنيسان ليف

 حصلت سيارة نيسان ليف الجديدة على أعلى مراتب الشرف خلال فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية السنوي.

يأتي النجاح الذي حقّقته هذه السيارة في أعقاب النجاحات الاقليمية مع أول ظهور لها في الشرق الأوسط في معرض دبي الدولي للسيارات وكونها جزءًا من الأسطول الرسمي لمعرض اكسبو 2020 دبي.

أول جائزة عالمية رئيسية

تمكّنت سيارة نيسان ليف من حصد جائزة أفضل ابتكار لعام ٢٠١٨. وبذلك، تكون السيارة الكهربائية الجديدة بالكامل والمنعدمة الانبعاثات قد فازت بأول جائزة عالمية رئيسية لها. وتهدف نيسان إلى الفوز بالمزيد من الجوائز في المستقبل.

جائزتان مرموقتان

وتأكيدًا على استثمارات نيسان الرائدة في مجال الابتكار، نالت سيارة نيسان ليف الكهربائية ١٠٠٪ ذات تكنولوجيا  ProPILOT وتكنولوجياe-Pedal الجائزتين المرموقتين التاليتين:

- جائزة معرض الالكترونيات الاستهلاكية للابتكار في تطوير ذكاء السيارات وتقنية القيادة الذاتية

- جائزة معرض الالكترونيات الاستهلاكية الشرفية لتطبيقات التكنولوجيا من أجل عالم أفضل

كلمة السيد دانييل شيلاسي

وعن التكريم، قال السيد دانييل شيلاسي- نائب مدير المبيعات والتسويق العالمي في وحدة المركبات الخالية من الانبعاثات وتصنيع البطاريات ورئيس لجنة ادارة الأعمال في اليابان ومنطقة آسيا وأوقيانوسيا- إنه لشرف عظيم الحصول على هذا التكريم المبكر والمهمّ لسيارة نيسان ليف الجديدة.

وأضاف أن هذه الجائزة تكرّم المنتجات والتكنولوجيات التي تفيد الناس والكوكب لذلك من المناسب أن يتمّ تكريم سيارة نيسان ليف الجديدة.

 وأشار السيد دانييل إلى أن نيسان ليف هي أكثر من سيارة، هي رمز التنقل الذكي الذي تقدّمه نيسان وهي رؤية الشركة لنقل الناس إلى عالم أفضل.

عرض خاص لسيارة نيسان ليف

ويذكر أنه في كل عام، تعلن جمعية تكنولوجيا المستهلك عن أفضل الفائزين بجائزة الابتكار كجزء من التمهيد لمعرض الالكترونيات الاستهلاكية الذي يُقام في يناير في لاس فيغاس. ستقوم نيسان والجمعية بالتحضير لعرض خاص لسيارة نيسان ليف الجديدة في معرض ٢٠١٨.

ميزات عديدة في نيسان ليف

وتجدر الاشارة إلى أن هذه السيارة توفّر الكثير من التقنيات، الابتكارات والميزات وقد أصبحت متاحةً في أسواق اليابان وستصل إلى وكلاء نيسان في الولايات المتحدة، كندا وأوروبا الغربية خلال الشهرين المقبلين.