لوفتهانزا: النوم فوق الغيوم قريباً

الأربعاء 29 تشرين ثاني 2017 من قبل : غابي عقيقي

لوفتهانزا: النوم فوق الغيوم قريباً
كشفت لوفتهانزا، الناقل الوطني الألماني، عن مفهوم درجة رجال الأعمال الجديدة في السّفر، والّتي ستكون متاحة لأول مرة في عام ۲٠۲٠ مع بدء تشغيل طائرة بوينج ٩-٧٧٧.
 
مقعد يتحوّل الى سرير بطول 220 سم
بفضل المقاعد الجديدة سيتمكّن الضّيوف من اختبار أسرّة بطول 220 سم مريحة وملائمة للنّوم العميق. وتتميز هذه المقاعد بظهر يعانق الفرد اثناء النوم بحيث تغرق الاكتاف عند التمدّد على أحد الجانبين. ومن شأن ذلك ان يُبقى العمود الفقري مستقيم ويتيح للذين ينامون عادة على أحد الجانبين من الاستفادة من وضعيّتهم المفضّلة والاستسلام للنّوم. 
النوم فوق الغيوم 
ويشكّل تصميم المقاعد الجديد العنصر المفتاح المتّصل بمستوى الخدمة والرّاحة في المقصورة والذي تمّ تطويره أكثر من أي وقت مضى. وجرت هذه الخطوة بهدف تسهيل سبل النوم الدقيقة والتي قد يعاني منها معظم المسافرون أثناء السّفر فوق الغيوم. بالإضافة الى ذلك، تم تطوير هذه المقاعد حصرياً للطيران الألماني العريق ليتمكّن الضيوف ليس من الارتياح في النوم وحسب بل، استناداً الى الاحتياجات الشخصية، يمكن للعملاء الاختيار بين المقاعد مع المزيد من المساحة المخصصة للعمل أو المزيد من الخصوصية.
وتجدر الإشارة الى انّ الناقل الألماني في أوائل العام القادم، سيؤمّن الفرش، ولحافات جديدة للنوم على متن الطائرة للمرة الأولى. 
ولم تنسى لوفتهانزا وسائل التكنولوجيا الحديثة لأنها ستزوّد المقاعد بأعلى تقنيات التلفاز العالي الجودة HD وتقنيات الشحن لاسلكياً.
 
لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع التالي: www.lufthansa.com/online/portal/lh/us/homepage