10 أشياء لم تكن تعرفها في مسنجر

الثلاثاء 28 تشرين ثاني 2017

10 أشياء لم تكن تعرفها في مسنجر

 يستخدم نحو 1.3 مليار شخصٍ تطبيق مسنجر من فيسبوك للمراسلة الفوريّة. ولكن، هل يعرفون كيف يستفيدون منه إلى أقصى الحدود؟

فمنذ أن أصبح تطبيق مسنجر منفصلاً عن فيسبوك، ما توقّفت هذه الأخيرة عن إضافة المزايا إليه كي تفرّقه عن سائر تطبيقات المراسلة الفوريّة. لذا، يتضمّن عديداً من المزايا الجميلة المخبّئة، إليكم عشر منها:

1-    استخدم مسنجر على كمبيوترك: فإن كنت تريد أن تتحدّث مع أحدٍ من دون التلهّي بموقع فيسبوك وتحديثاته، ما عليك سوى استخدام مسنجر الخاص بالكمبيوتر.

2-    أرسل الأموال واستلمها: يسمح لك مسنجر بوصل بطاقة ائتمانك على التطبيق، فترسل الأموال لأصدقائك وتطلب الأموال منهم أيضاً.

3-    أضف الأصدقاء مباشرةً من خلال رمز حسابك: هو موجودٌ في الزّاوية اليسرى من صفحتك على التطبيق، يمكن لأيّ شخصٍ أن يمسح هذا الرّمز فيضيفك مباشرةً إلى لائحة أصدقائه والمتحدّثين معه.

4-    استمتع بالألعاب: اختر من بين الألعاب الأكثر تشويقاً من فيسبوك، والعبها داخل مسنجر مع صديقك أو مجموعةٍ من أصدقائك، وذلك من داخل المحادثات معهم.

5-    تحدّث مع الرّجال الآليّين: يمكنهم أن يرسلوا لك الأخبار، ويسمحوا لك بتسجيل الطّلبات ولعب الألعاب وغيرها. ويمكن إيجادهم داخل قسم "اكتشف".

6-    استخدم المحادثات السريّة: يمكنك أن تتحدّث مع أيّ شخصٍ ضمن محادثة مشفّرة المداخيل، لا يمكن لأحد أن يخترقها، ولا حتّى إدارة فيسبوك نفسها.

7-    اجعل محادثاتك شخصيّة: افتح محادثة جماعيّة، وغيّر لونها، وأسماء الأشخاص فيها، وحدّد رمزاً يمكنك استخدامه سويّاً مكان رمز اليد التي ترفع اصبعها إعجاباً.

8-    تشارك الأخبار، والوصفات، والمطاعم، والرّحلات، وغيرها مع أصدقائك: وذلك من خلال زرٍّ واحد داخل المحادثات.

9-    ارسم الرّسائل بيدك: اكتب ما تريد بإصبعك، وحوّل الكتيبة إلى ثلاثيّة الأبعاد، من خلال 42 خياراً من التحريك.

10-  أرسل التسجيلات الصّوتيّة: بكلّ سهولة، اضغط على رمز الميكروفون، وامسح إلى الأعلى لإلغاء التسجيل، أو ارفع ضغطك لإرساله.

أحدث الأخبار السبّاقة