Carl F. Buchererينطلق من شنغهاي

الثلاثاء 28 تشرين ثاني 2017 من قبل : نانسي فضول

Carl F. Buchererينطلق من شنغهاي

افتتحت دار Carl F. Bucherer بوتيكاً جديداً وحصرياً لها في مدينة شنغهاي الصينية.

بعد افتتاحها لمتاجر العلامة التجارية الخاصة بها في كل من موسكو ولوسيرن، تفتتح دار Carl F. Bucherer متجرها الثالث في قلب مدينة شنغهاي، تحديداً في Nanjing West Road 1045.

الفخامة الذهبية

يترجم الديكور الداخلي لهذا البوتيك الفخامة الباذخة وتدخله لمسات من اللون الذهبي مع الزجاج الشفاف والخشب الفاخر، كما تدخل صور للممثلة الصينية وسفيرة الدار Li Bingbing في الديكور تأكيداً على العلاقة القوية بين دار Carl F. Bucherer والصين.

ولتخليد مناسبة الافتتاح، حضرت Li Bingbing لقطع الشريط الافتتاحي إلى جانب كل من ساشا موري، المدير التنفيذي للدار، وصرّحت قائلة: "إن كوني السفيرة العالمية الأولى ل-Carl F. Buchererوأشهد على هذا الحدث التاريخي هو "الوقت الذهبي" الخاص بي"، وأضاف السيد موري بدوره قائلاً: "أنا مسرور وفخور جداً بافتتاح متجرنا الأول في الصين وبمشاركتنا خبرةً عريقة تعود ل-130 سنة من الزمن في مجال صناعة الساعات في هذا البلد، وإن السوق الصينية تسعى دائماً خلف كل ما هو مبتكر وأنيق ويناسب أسلوب الحياة العصرية."

أصدقاء الدار

تمّت دعوة أصدقاء الدار بعد حفل الافتتاح لمأدبة عشاء في Portman Ritz-Carlton تحت عنوان “Golden Moment: Celebration of Distinct Excellence"، نوّه خلاله السيد موري بكافة إنجازات الدار القديمة وإصداراتها الجديدة، لا سيما نماذج Manero Flyback الجديدة.