بينتايغا فيلد سبورتس لمحبّي المغامرات

السبت 25 تشرين ثاني 2017

بينتايغا فيلد سبورتس لمحبّي المغامرات

  خلقت بينتلي الأكسسوار الأجمل لسيّارات الإس يو في العالية الرّفاهية وللرّحلات الرياضيّة الرّيفيّة: البينتايغا فيلد سبورتس.

ومن أجل تصميم هذه الإضافة الجديدة، تعاونت العلامتان البريطانيّتان الأيقونيّتان، مولينر الخاصّة والشّخصيّة من بينتلي، وبوردي، مصنّعة أفضل بندقيّات في العالم. وتتناسق العلامتان بشكلٍ رائع سويّاً، خصوصاً وأنّهما تتشاركان شغف الانتباه إلى التّفاصيل، والصنّع اليدويّ الأصيل.

ونتيجة هذا التّعاون هي هذه الإس يو في المصمّمة لأخذ ركّابها إلى أجمل الأحداث الرياضيّة بكلّ رفاهيّة، مع جميع الأكسسوارات التي يحتاجون إليها لمغامرةٍ ريفيّة مثاليّة. فنجد داخلها مساحةً مزدوجة، مخصّصٌ نصفها لنقل المعدّات مثل النظّارات والثّياب الخاصّة والمشروبات والذّخيرة، في علبةٍ مصنوعة يدويّاً وقابلة للإقفال. وبين المقعدين الخلفيّين، هنالك علبة خاصّة من الجلد لوضع بندقيتين، كما نجد حقيبة من برودي، فيها معطف مضادّ للمياه، وحذاء خاص، وكيس للنّوم، وغيرها.

وهذه الإ يو في تستطيع أن تذهب إلى أيّ مكان. فهي فريدة، خاصّة وقويّة، وتليق بالّذين يحبّون الرّفاهية ويحبّونها على أكمل وجه. ويمكن قيادة السيّارة بنمط القيادة الدّيناميكيّة، وبنمط أوف رود، أو بأيّ نمط من الأنماط الثّمانية المتوفّرة. أمّا للأوف رود، فيمكن الاختيار من أربعة أنماط لتعليق الهواء: High 2، High 1، Normal  و Low. ويمكن للزّبائن أيضاً أن يخفضوا التعليق الخلفيّ من خلال زرٍّ خاص. 

أحدث الأخبار السبّاقة