التزلّج على الجليد في جميرا المالديف

الخميس 23 تشرين ثاني 2017 من قبل : غابي عقيقي

التزلّج على الجليد في جميرا المالديف
مع قدوم موسم الأعياد، يقدّم لكم منتجع جميرا فيتافيلي Jumeirah Vittaveli سابقة فريدة من نوعها في المالديف تتمثّل بافتتاح اوّل حلبة للتزلّج على الجليد.
ومن شأن هذه الحلبة المتواضعة ان تنقل الضّيوف الى عالم الشّتاء السّاحر وسط جوّ مداريّ دافئ.
 
تجربة تزلّج سبّاقة
بعد السّباحة في مياه المحيط الهندي الدّافئة والمشي على الشاطئ الرّملي الأبيض، سيجد الضّيوف أنفسهم أمام حذاء تزلّج يناديهم للانزلاق بسلاسة وسحر على حلبة المنتجع الجليديّة المتلألئة. 
ومن المتوقّع ان يتمّ افتتاح هذه الحلبة قبل عيد الميلاد بفترة وجيزة لتكون إضافة جميلة ومميزة على هذا الموسم الفاتن. 
 
مفاجآت أخرى في جميرا فيتافيلي
وتعليقاً على هذا الحدث، أشار مدير المنتجع العم السيّد أميت ماجومدر أن الحلبة الجليديّة هي تعبير مثالي عن أهداف الإدارة الرّامية الى إثارة إعجاب النّزلاء. وأضاف أنّه لا ينفك عن سماع التّعليقات الإيجابيّة منهم، وبصورة خاصّة تلك الّتي تعبّر عن إعجابهم بالمفاجآت غير المنقطعة والّتي هي السّبب الرّئيسي في عودتهم الدّائمة الى جميرا فيتافيلي.
ونوّه المدير العام انّ الحلبة لن تكون الخبر السّار الوحيد لهذا الموسم إذ سيكون الضّيوف على موعد مع تغييرات حماسيّة في الغرف وأماكن تقديم الطّعام والّتي سيتمّ الإعلان عنها في القريب العاجل.
وسينبض المنتج  بالاحتفالات والكرنفالات في فترة الميلاد ورأس السّنة ضمن أجواء موسيقية ميلاديّة رائعة. 
 
حلبة "صديقة للبيئة" 
واستطاعت إدارة المنتجع تحقيق هذه المفاجأة بالتّعاون مع شركة "غلايس" Glice® الرّائدة في تقديم حلبات التزلّج الداخليّة والخارجيّة مهما كانت الظروف المناخيّة.
وتجدر الإشارة الى أن الحلبة الباردة المستقطبة من الخارج، تحترم الشّروط البيئية في هذه المنطقة وبصورة خاصّة ان المنتجع يعبّر بامتياز عن مبادئ الاستدامة الأساسية باعتباره ملكيّة معتمدة
لـ "غرين غلوب" Green Globe.