هواوي مايت 10 برو يصل إلى الإمارات

الأربعاء 22 تشرين ثاني 2017

هواوي مايت 10 برو يصل إلى الإمارات

 كشفت هواوي عن الهاتف الأقوى في العالم من حيث مزايا الذّكاء الاصطناعيّ فيه: المايت 10 برو، في منطقة الشّرق الأوسط وشمال افريقيا.

ويعلّم هذا الهاتف بداية مرحلة جديدة من تطوّر الهواتف الذّكية، تجسّد المستقبل من خلال أوّل جهازٍ ذكيٍّ فعليّاً، كونه يتضمّن نظام رقاقة كيرين 970 مع نظام معالجةٍ ذات شبكة عصبيّة خاصّة. ويقدّم مايت 10 برو بذلك خبرةٍ أقوى وأسرع وأكثر شخصيّة للمستخدم.

الذكاء الاصطناعي

ويقدّم الهاتف أسرع خبرة 4.5G، كون أداء الكيرين 970 NPU  أفضل ب25 ضعفاً من أداء الCPU. ولا يحتاج المايت 10 سوى بضع ثوانٍ كي ينطلق، وكي يلعب فيديوهات 4K  أونلاين. ويتمتّع الهاتف أيضاً بكاميرا مزدوجة من صنع لايكا، مع ميزة التصوير الذّكية التي يقدّمها الهاتف لأوّل مرّة في العالم.

ويدخل الذّكاء الاصطناعي أيضاً في نظام التحكّم بالطّاقة في المايت 10 برو، فيحافظ بذكاء على طول حياة البطّارية، ويحرص على توفير استخدام الطّاقة. كما يتضمّن الهاتف مزايا مستقبليّة وتصميمٍ جديدٍ مع هيكلٍ من الزّجاج الثلاثيّ الأبعاد والقليل السّماكة. ويتميّز الهاتف بكونه مضادّة للمياه (IP67) وللغبار.

الألوان الجميلة

ويتوفّر مايت 10 برو بثلاثة ألوانٍ جميلة: بنّي موكا، رماديّ تيتانيوم، وأزرق نصف اللّيل، وذلك لنسخة 128 GB. ويمكنكم حجز نسختكم مسبقاً من الهاتف، قبل أن يصبح جاهزاً للشّراء مباشرةً من متجر هواوي في مول دبي، ومن متاجر الوكلاء، رسميّاً، ابتداءً من الرّابع والعشرين من نوفمبر الجاري، مقابل 2,999 درهم، مع كفالة لسّتة أشهر، تتضمّن أيضاً كفالةً على الشّاشة.