معلومات جديدة من فيسبوك لناشري الفيديوهات

الاثنين 20 تشرين ثاني 2017

معلومات جديدة من فيسبوك لناشري الفيديوهات

 تضيف فيسبوك بعض المعلومات الجديدة لناشري الفيديوهات، مع لائحة من "المشاركات المعيّنة" مثلاً للصّفحات التي تعيد نشر فيديوهاتها.

وتشرح فيسبوك: "تُظهر قائمة المشاركات المعيّنة الصّفحات الخمسة التي أعادت نشر فيديو الأكثر، وهي تُصنّف بحسب عدد المشاهدات. وسيتمكّن ناشر الفيديو أيضاً من رؤية المعلومات المتعلّقة بإعادة المشاركات، مثل التفاعل مع المنشور، ومعدّل مدّة المشاهدة."

الفيديو المؤثر

وتهدف المعلومات الجديدة إلى تقديم صورة أفضل وأوضح للنّاشرين حول مدى انتشار فيديوهاتهم عبر شبكة التواصل الاجتماعي وكيفيّة توزيعها، ما قد يساعدهم على اتّخاذ القرارات حول المحتوى المستقبليّ وفرص الشّراكة.

فمثلاً، إذا لاحظت أنّ عدداً مهمّاً من مشاهدات الفيديو آتية من صفحةٍ معيّنة، يمكنك أن تتواصل معها وأن تدعو إلى تعاونٍ بإمكانه أن يوسّع نطاق وصول فيديوهاتك إلى شريحة أكبر من الجمهور.

تحديث الفيسبوك

وتستطيع المعلومات أن تسلّط الضّوء أيضاً على بعض الاستخدامات الخاطئة التي فعلتها، فتساعدك على اختيار خطواتك اللّاحقة وتعديل المحتوى ليلائم أكثر الجمهور.

ويأتي هذا التحديث عقب اكتشاف فيسبوك الأخير لخطأين جديدين في الإحصاءات الخاصّة بالفيديوهات التي تقدّمها السّنة الماضية. ومنذ حينها، تتعاون فيسبوك مع مجموعة من شركات الفريق الثّالث من أجل التّأكّد من صحّة ودقّة المعلومات التي تقدّمها، فتكتسب من جديد ثقة المعلنين.

ولهذا السّبب، لا تنفكّ الشّركة تقدّم المعلومات الجديدة للنّاشرين.