لكزس تطلق "LS" الجديدة كلياً

الاثنين 20 تشرين ثاني 2017

لكزس تطلق

 أعلنت لكزس، الموزعة حصرياً من قبل الفطيم للسيارات، عن إطلاق لكزس LSالجديدة كلياً، وهي الجيل الخامس من السيارة.

وتقدّم الشركة الرائدة منذ العام 2008 في قطاع النقل المستدام، من جناحها المخصص حصرياً للسيارات الهجينة الكهربائية في معرض دبي الدولي للسيارات، السيّارة التي أحدثت ثورة في مفهوم الفخامة، والتي أرست معايير جديدة لسلاسة نظام الدفع وهدوء القيادة وإتقان الصنع والانتباه إلى التفاصيل والاعتمادية الموثقة والجودة العريقة خلال الأعوام الـ 28 الماضية.

الابتكار والتطور

وبالإضافة إلى تصميمها الذي يجمع بين الطابع الرياضي لسيارة الكوبي ذات الإطلالة الجريئة، وبين المقصورة الداخلية الرحبة الفخمة، فإن لكزسLS في جيلها الخامس، تقدم تجربة قيادة حدسية وأكثر حماساً، اذ تتمتع بمجموعة من التقنيات المبتكرة والمتطورة، بالإضافة إلى نظام لكزس الهجين الكهربائي الذي جرى تطويره حديثاً لسيارةLC500 h الهجينة الكهربائية الفاخرة.

واتباعاً لفلسفة "الاقتران" والمعتمدة منذ إطلاق الجيل الأول من مركباتLS، أنشأت لكزس تصميماً يجمع بين الرحابة والراحة الفاخرة،  بتصميم الكوبي الرياضية والتي تستهوي عشاق الفخامة الشباب.

المواصفات

وتتوفر سيارة لكزس LSالجديدة بثلاثة خيارات من المحركات؛ الأول هجين كهربائي متعدد المراحل يجمع ما بين محرك سداسي الأسطوانات (V6) سعة 3.5 لتر وموتورين (أو مُولِّدَيْن) كهربائيَيْن وينتج قوة 354 حصان، والثاني سداسي الأسطوانات (V6) سعة 3.5 لتر يعمل بنظام السحب الطبيعي ويستخدم دورة "أتكينسون" للحقن المباشر ويولد قوة 311 حصان وعزم دوران يبلغ 380 نيوتن متر، والثالث الجديد كلياً سداسي الأسطوانات (V6) سعة 3.5 لتر ذي شاحن توربيني مزدوج ويولد قوة 416 حصان وعزم دوران يبلغ 600 نيوتن متر. وتقترن هذه المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي ذي 10 سرعات هو الأول من نوعه على الإطلاق في مركبات السيدان الفاخرة.