مازدا سي أكس-5 الجديدة كليًا

الأحد 19 تشرين ثاني 2017

مازدا سي أكس-5 الجديدة كليًا

أطلقت كلداري، الشركة الوطنية الرائدة في قطاع توزيع السيارات في الإمارات العربية المتحدة، "مازدا سي أكس- 5" الجديدة كليّاً.

وفي معرض دبي الدولي للسيارات لهذا العام، تم الكشف عن الجيل الثاني لسيارة مازدا سي أكس- 5، سيّارة الدّفع الرّباعي الممتعة للجميع، ولأول مرة في سوق الشرق الأوسط، وهي تتميز بجسم قوي ومصقول بدقة ليناسب إطار السيارة الانسيابي، فيما توفر التكنولوجيا الجديدة المستخدمة الراحة والتوازن المثاليين مع السائق والركاب.

الأيقونة الجديدة

وتقدم مازدا الجديدة كليًا لوناً جديداً أيضًا وهو الأحمر الكريستالي الروحي الجديد، حيث يجمع بين الأضواء الحيوية وأعماق الأحجار البلورية، لتشكل بذلك أيقونة مازدا الجديدة الـ "سي أكس-5".

وتم تصميم نموذج مازدا سي أكس-5 ليتماشى مع أحساسيس البشر المرهفة ويستجيب بسرعة لتوقعات السائق، حيث هو حريص على إرضاء صاحبه وبارع في الطاعة وخفيف الحركة. كما أنه يعطي الأولوية لراحة الركاب مع مقصورة هادئة وهيكل متطوّر موفرًا بذلك قيادة ممتعة، حيث السهولة في استخدام جهاز التحكم، الأول من نوعه في تقنيةGVC للتحكم بالحركة "سكاي أكتيف" SKYACTIV_VEHICLE DYNAMICS.

مركز دبي

يتم عرض سيارة مازدا سي أكس-5 الجديدة كليًا في منصة مازدا رقم 410، قاعة رقم 4 في معرض دبي الدولي للسيارات، وذلك في مركز دبي التجاري العالمي بين 14 و18 نوفمبر 2017.