ساعة خاصّة من Richard Mille

الجمعة 17 تشرين ثاني 2017 من قبل : نانسي فضول

ساعة خاصّة من Richard Mille

تخصّ دار Richard Mille الإمارات العربية المتحدة بساعة حصريّة ومحدودة الإصدار.

تحمل هذه الساعة اسم  RM 055 Yas Marina Circuit، وهي تحيي ذكرى التعاون القائم بين Richard Mille وحلبة ياس مارينا لسباق الفورمولا وان Formula One Yas Marina Circuit ، وقد أصدرت منها الدار 50 قطعة موجودة حصرياً في الإمارات العربية المتّحدة؛ تجدر الإشارة إلى أن عمر الشراكة بين Richard Mille وحلبة السباق قد بلغ عامه السابع، وبهذه الخطوة تكون الدار قد عزّزت الروابط التي تجمعهما في المستقبل.

ساعة الألوان

تتميز ساعة RM 055 Yas Marina Circuit بأنها تحمل الألوان نفسها لحلبة السباق والتي أصبحت رمزية منذ إجراء سباق Abu Dhabi Grand Prix للمرة الأولى في العام 2009, ويدخلها لون أزرق فريد من نوعه يحمل اسم Yas Blue، ويغطّي الزنبرك والإطار الذي يحيط بالميناء وفي الجهة الخلفية أيضاً، تحديداً في شعار YMC المحفور على كريستال السفير. يمكننا أن نرى من خلال الغطاء الخلفي الحركة الأتوماتيكية RMUL2 ، وتظهر أيضاً هذه الحركة من خلف كريستال السفير الذي يغطّي الميناء متيحاً لنا تقدير وظائف الساعة وأدائها العالي.

ساعة الرياضة

تتناسب علبة هذه الساعة مع متطلّبات واحتياجات الأشخاص الرياضيين وسائقي سيارات السباق على حد سواء لأنها مصنوعة من مادة الكربون المؤلّفة من 600 طبقة من ألياف الكربون والتي تجعلها مقاومة للخدوش والصدمات إلى حد كبير. تتوفّر هذه الساعة حصرياً في متاجر Richard Mille في دبي مول وغاليريا مول في أبو ظبي.

أحدث الأخبار السبّاقة