أستون مارتن تشارك في معرض دبي

من قبل : ليتيسيا الحدادالجمعة 17 تشرين ثاني 2017

أستون مارتن تشارك في معرض دبي

 تحتفل "أستون مارتن" بمشاركتها في دورة عام 2017 من معرض دبي الدولي للسيارات مع باقة من العروض المذهلة.

وتشمل العروض بعضاً من أكثر الطرازات ندرةً وعدداً من سياراتها التي تظهر للمرة الأولى على مستوى المنطقة.

السيارة المنتظرة

وتترقب جماهير المعرض بفارغ الصبر الظهور المنتظر لسيارة "أستون مارتن فالكيري" التي ستُعرض للمرة الأولى في المنطقة أمام الجمهور. وتعتبر هذه السيارة ثمرة شراكة إبداعية فريدة بين علامة السيارات البريطانية الفاخرة وفريق سباقات الفورمولا 1 "ريد بول ريسينج".

وسيشهد المعرض ظهور سيارة "دي بي 5 القابلة للكشف" الأسطورية التي يعتبرها الكثيرون واحدةً من أروع سيارات "أستون مارتن"، ونموذجاً متطوراً ضمن السلسلة النهائية لطراز "دي بي 4". وتشتهر السيّارة بكونها معروفة لدى جمهور السينما على أنها سيارة جيمس بوند، حيث ظهرت للمرة الأولى خلال فيلم "جولدفينجر" أحد أفلام سلسلة جيمس بوند في عام 1964. ولم تنتج الشركة سوى 123 سيارةً فقط من هذا الطّراز.

المواصفات الخارقة

وخلال المعرض، ستقوم العلامة باستعراض سيارة "دي بي 11" التي أطلقتها مؤخراً والمجهزة بمحرك ثماني الأسطوانات لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط. ويتوفر طراز "جي تي" الأبرز من "أستون مارتن" لسيارة "دي بي 11" البارزة في الوقت الحالي مع محرك ثماني الأسطوانات بسعة 4 ليترات مزود بشاحن توربيني مزدوج.

استلهام الخليج

وإلى جانب الطرازات السابقة، يستقبل المعرض إصدار "فانكويش إس بيرل" الحصري في منطقة الشرق الأوسط والذي اقتصر إنتاجه على 10 نسخٍ فقط واستمد صانعوه الإلهام من ارتباط منطقة الخليج الطويل بصيد اللؤلؤ. ويجسد الإصدار الحصري هذا تقاليد وقيمة وندرة اللؤلؤ مع تجذره وارتباط معانيه بالمنطقة، وهي الجوانب التي حرص فريق قسم "خدمة Qمن أستون مارتن" على تجسيدها أثناء ابتكار السيارة.