كارلسون ريزيدور تُمنَحُ جائزةً متميّزةً

من قبل : جوانا رعدالخميس 16 تشرين ثاني 2017

كارلسون ريزيدور تُمنَحُ جائزةً متميّزةً

 استطاعت مجموعة كارلسون ريزيدور الفاخرة تحقيق انجاز عالمي جديد من خلال فوزها بجائزة الضيافة العالمية لعام ٢٠١٧ ضمن فئة أفضل مسؤول فندقي.

وحصلت على هذه الجائزة السيدة مرام قوقندي التي هي أول سيدة سعودية تشغل مركز مدير عام في قطاع الضيافة في العالم.

جائزة التكريم

ويشار إلى أن السيدة مرام حصدت هذه الجائزة خلال الطبعة ال-١٨ لحفل توزيع جوائز الضيافة العالمية الذي أقيم في باريس، فرنسا.

كُرّمَت السيدة مرام، التي تولّت بنجاح منصب المديرة العامة في فندق بارك إن باي راديسون جدة طريق المدينة، تقديرًا للجهود الملموسة التي قامت بها بهدف فتح آفاق جديدة للمرأة في السعودية في ما يخصّ قطاع الضيافة.

مبادرة  كارلسون ريزيدور

وجاء تولّي السيدة مرام هذا المركز تحت اطار مبادرة مجموعة كارلسون ريزيدور التي تسعى إلى تأييد "القيادة المتوازنة" في جميع أنحاء العالم.

وحقّقت المجموعة نجاحًا كبيرًا في ما يتعلّق بتوسيع نطاق أعداد الموظفات في فنادقها في السعودية من ست موظفات في عام ٢٠١٤ إلى ١٠٢ في عام ٢٠١٧. وتتولّى ٢١ امرأةً من ال-١٠٢ المراكز القيادية.

وعن هذه الجائزة، قال السيد فيديريكو ج. جونزاليز- الرئيس والمدير التنفيذي في المجموعة- إنه فخور جدًّا بالسيدة مرام التي تمكّنت من الفوز بهذه الجائزة التي لم يسبق لها مثيل.

وشكر السيد فيديريكو كلّ الذين ساهموا في تحقيق هذا الانجاز العالمي. وأشار إلى أن هذا النجاح الفريد من نوعه الذي حقّقته السيدة مرام يبرهن أهمية المساواة بين الرجل والمرأة بالاضافة إلى أهمية القيادة المتوازنة لتحقيق نجاح الشركات العالمية كشركة كارلسون ريزيدور.

وأفاد أن المجموعة تتطلّع إلى مواصلة ممارسة قيادة التغيير وتنمية المواهب والماركات القيادية.

ويشار إلى أن هذه الجائزة تنضمّ إلى رصيد المجموعة المؤلّف من الانجازات المتعدّدة لعلاماتها التجارية المختلفة.