QX80 الجديدة من إنفينيتي في دبي

من قبل : ليتيسيا الحدادالخميس 16 تشرين ثاني 2017

QX80  الجديدة من إنفينيتي في دبي

كشفت شركة إنفينيتي عن ال QX80  الكاملة الحجم الجديدة منها للمرّة الأولى في معرض دبي الدّولي للسيّارات 2017.

وتدفع QX80 الجديدة بوجود العلامة التجاريّة في السّوق إلى الأمام، خصوصاً ضمن فئة الإس يو في العالية الرّفاهية والكاملة الحجم، علماً بأنّ الQX80  تُظهر "الأناقة القويّة" التي تتمتّع بها العلامة، ولغتها، من خلال تصميمها الذي اتّخذ اتّجاهاً جديداً مليئاً بالقوّة والعصريّة والجمال.

التجوال برفاهية

وقال نائب المدير للقسم العالميّ من إنفينيتي، كريستيان مونيي: "تمّ تصميم الQX80  الجديدة وهندستها من أجل السّماح للمستخدمين أن يجولوا في أيّ مكانٍ بكلّ رفاهية. وهي ستقوّي مكانة العلامة في سوق الإس يو في الكاملة الحجم في العلام، علماً بأنّها تحصد مبيع أكثر من نصف مجمل سيّارات الحجم الكامل العالية الرفاهية حول العالم." وأضاف: "سيعزّز الطراز الجديد مكانتنا في السّوق من خلال تصميمه الخارجيّ العصريّ، ومقصورته المزوّدة بالتكنولوجيّات العالية ومزايا الرّاحة والأداء. ونحن أطلقنا السيّارة عالميّاً في معرض دبي، دلالةً على أهمّية الشّرق الأوسط لإنفينيتي."

الجودة العالية

وتتمتّع السيّارة بمقصورة واسعة وأنيقة، تطغى فيها الموادّ العالية الجودة والمشغولة يدويّاً، كما تتزوّد بتكنولوجيّاتٍ تساعد السّائق على القيادة، وتقدّم الرّاحة للركّاب. وتعتمد السيّارة على محرّكٍ من نوع V8  سعة 5.6 ليتر، كما أنّها تمنح السّائق شعور الثّقة والتحكّم خلف المقود.

وتجري حاليّة مرحلة إنتاج الQX80  في مصنع العلامة في اليابان، وهي ستُطرح في الأسواق في نهاية عام 2017 الجاري.

أحدث الأخبار السبّاقة