Azimut: روح منفتحة وأداء عالٍ

الخميس 16 تشرين ثاني 2017 من قبل : نانسي فضول

Azimut: روح منفتحة وأداء عالٍ

نبدأ مع اليخت الأول Azimut Atlantis 51 والذي سيكشف عنه للمرة الأولى خلال المعرض الألماني لليخوت، وهو يتميز بأنه مفتوح ويتضمّن على متنه مساحةً واسعة ذات تصميم جريء من توقيع New Design تم تصميم السطح الرئيسي ليكون صالة كبيرة للجلوس، في حين أن يتألّف السطح الخارجي من ثلاث قمرات، تتوسّطها صالة طعام واسعة، وتتميز جميع الغرف بتصميم فاخر ومفعم بالفخامة.

التصميم الأنيق

أما بالنسبة لليخت الثاني Azimut 55 Fly فهو مميز بتصميم أنيق ومرتّب مع الخطوط الانسيابية من توقيع Stefano Righini ، والذي ينعكس مع الداخل الذي يغلب عليه الطابع الدافئ والحميم، ويرتكز الديكور على مزيج من خمس مواد مختلفة، ويتضمّن أيضاً 3 قمرات تتوسّطها غرفة طعام.

الرفاهية العالية

تجدر الإشارة إلى أن كِلا اليختين، تماماً مثل باقي يخوت Azimut ، مميزان بأداء عالٍ ونجد على متنهما أعلى درجات الراحة والرفاهية التي يطلبها عشاق الإبحار. أما من الناحية التقنية فتصل سرعة Azimut Atlantis 51 إلى 35 عقدة بحرية ومزود بمحركي Volvo 800 (600 HP),  ويبلغ طوله الإجمالي 16.18 متراً. أما بالنسبة ل-Azimut 55 Fly فيبلغ طوله 16.7 متر ومزوّد بمحركي Volvo 800hp الذين يمنحانه القدرة على الإبحار بسرعة تصل إلى 31 عقدة.

أحدث الأخبار السبّاقة