عروضٌ خاصّة من كاديلاك في معرض دبي

من قبل : ليتيسيا الحدادالثلاثاء 14 تشرين ثاني 2017

عروضٌ خاصّة من كاديلاك في معرض دبي

 ستعرض شركة ليبرتي أوتوموبايلز مجموعة كاديلاك الجديدة المذهلة في معرض دبي الدّولي للسيّارات ابتداءً من اليوم.

وستعرض المستوردة الأكبر من جنرال موتورز في الإمارات، والمتاجرة الحصريّة بسيّارات كاديلاك الطّرازات الجديدة في المعرض المرتقب الذي سيستمرّ من الرّابع عشر حتّى الثّامن عشر من نوفمبر الجاري في مركز التجارة العالميّة في دبي.

وسيحصل كلّ زائرٍ لزاوية كاديلاك على قسيمة يمكنه أن يستخدمها في صالات عرض ليبرتي أوتوموبايز من أجل الاستفادة من عالمٍ من العروض الحصريّة.

الفرصة الممتازة

وقال المدير العام في ليبرتي أوتوموبايلز، ريمون حنوش: "سيقدّم لنا معرض دبي الدّولي للسيّارات فرصةً ممتازة للوصول إلى زبائننا ولنقدّم لهم العروض المميّزة في هذه المناسبة، ما يعكس فلسفة "الحريّة المتميّزة" الخاصّة بنا. وهذا العام، سنقدّم المزيد لزبائننا عبر تسهيل اكتشافهم لجميع العروض على مجموعة كاديلاك، عبر زيارة زاويتنا بكلّ بساطة."

الطرازات المعروضة

ويمكن إيجاد العروض على طرازات كاديلاك ATS وATS  كوبي، بالإضافة إلى الCTS  والسّيدان السبّاقة الCT6. وسيقترب محبّو الV-Series  أكثر من الCTS-v  ذات محرّك الV8  سوبرتشارجد سعة 6.2 ليتر، والATS-Vمع ميزة توربو المزدوجة سعة 3.6، والATS V  كوبي. أمّا في ما يخصّ سيّارات الSUV، سيتضمّن العرض الجيل الجديد من الكاديلاك XT5  ذات محرّك الV6  سعة 3.6 ليتر، والEscalade  الأيقونيّة أيضاً.