دبي تستضيف "Battle of Fort Island"

الثلاثاء 14 تشرين ثاني 2017

دبي تستضيف

يستضيف Talise Fitness و-Jumeirah Group حدث "Battle of Fort Island" لدعم تحدي دبي للياقة.

شارك حوالي 280 شخصاً من سكان دبي وأعضاء Talise Fitness في ثلاثة صفوف، مدّة كل منها 30 دقيقة في Fort Island جزيرة الحصن في مدينة الجميرة، وذلك لدعم التحدّي الذي أطلقه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، ورئيس المجلس التنفيذي بدبي. استضافت كل من Talise Fitness ومدينة الجميرة تحدي "Battle of Fort Island"، وهي معركة بين شركات من Dubai HoldingGroup  وأفراد من Talise Fitness.

المشروع المبتكر

تم إطلاق هذا المشروع المبتكر لدعم Dubai Fitness Challenge، وهو عبارة عن ثلاث جلسات عالية الطاقة، مدة كل منها 30 دقيقة، بقيادة مدرّبين عالميّين لصفوف Les Mills من  Talise Fitness، وشارك في هذا التمرين موظفون من شركات Dubai Holding Group مثل Jumeirah, TECOM, ARN, Dubai Properties, Dubai Properties Asset Management و Dubai Holdings.

اللياقة والفرح

لا شك بأن المشاركين استمتعوا بسهرة مليئة بالنشاط والحركة مع موسيقيّين من فريق Street Team من إذاعة Virgin Radio والذي أضاف أجواءً مرحة وحيوية إلى المكان. حصل الفائزون على إقامات في كل من الفنادق الثلاثة التابعة لمدينة الجميرة: جميرة النسيم وجميرة القصر وجميرة مينا السلام.

بلغ مجموع المشاركين في تحدي Dubai Fitness Challenge 280 شخصاً، استمتعوا بحدث هو الأهم على صعيد اللياقة البدنية في دبي ويعزّز التزام Talise Fitness في دعم المؤسّسات التي تعنى باللياقة البدنية في دبي والإمارات العربية المتحدة بشكل عام.