جائزة جديدة لفندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة

الاثنين 13 تشرين ثاني 2017

جائزة جديدة لفندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة

 حاز فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة الفاخر في الكويت أخيرًا على جائزة "أفضل فندق لرجال الأعمال".

 وكان ذلك خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية لعام ٢٠١٧. وتُعتَبَر هذه الجائزة الجديدة المرموقة بمثابة الجائزة الثالثة التي يفوز بها الفندق هذه السنة.

جائزة الجدارة

حصد الفندق هذه الجائزة عن جدارة وتمّ التصويت له على يد نخبة من الخبراء في قطاع السفر، الأعمال والمسافرين بهدف الأعمال والترفيه من جميع أنحاء العالم.

وتأتي هذه الجائزة في أعقاب حصول فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة على جائزة "أفضل فندق لرجال الأعمال" أثناء حفل توزيع جوائز بزنس ترافلر الشرق الأوسط وفي أعقاب فوزه بجائزة "أفضل فندق فاخر لرجال الأعمال" خلال حفل توزيع جوائز الفنادق العالمية الفاخرة لعام ٢٠١٧.

 تسلّم الجائزة الجديدة المدير العام في الفندق السيد سافينو ليوني. وعن هذه الجائزة، قال ليوني إن الفندق ملتزم بتقديم المرافق ذات الجودة العالية جنبًا إلى جنب مع الخدمات الفريدة من نوعها.

وأضاف أن الفندق يتّبع نهج ضيافة يعتمد على ابتكار التجارب المميّزة التي تجعل المنتجع بمثابة الوجهة الأمثل للضيوف ابتداءً من رجال الأعمال وصولًا إلى السيّاح.

جائزة التكريم

وأعلن ليوني أن هذه الجائزة هي تكريم من قطاع الأعمال للفندق الذي يوصف بكونه مرادفًا للالتزام والتفاني اللذين يقدّمهما فريق العمل مشيرًا إلى أن الجائزة هي أيضًا تأكيد على ريادة الفندق في ما يخصّ كونه الوجهة المفضّلة لكبار رجال الأعمال المحليين، الاقليميين والعالميين.

كما وشكر فريق العمل على دعمه المستمرّ وعلى عمله الدؤوب الهادف إلى المحافظة على المستوى الراقي للخدمات وذلك في جميع المجالات.

المرافق المتطورة

وتجدر الاشارة إلى أن فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة يحتضن المرافق المتطوّرة المخصّصة للاجتماعات والأحداث الاجتماعية. وهو يستضيف المعارض والفعاليات الرفيعة المستوى.

 كما ويضمّ ٣١٦ غرفةً مجهّزةً بالكامل و٧٨ شقةً مفروشةً بالاضافة إلى نادٍ رياضي.