صمّموا أحزمتكم مع Louis Vuitton

الاثنين 13 تشرين ثاني 2017

صمّموا أحزمتكم مع Louis Vuitton

 لأوّل مرّة، تدعو العلامة التجارية العريقة Louis Vuitton الرجل المتألّق إلى خلق حزام خاص به من خلال انتقاء الأبازيم والأشرطة من ضمن مجموعة مختارة.

 يُطلَق على الحزام المصمّم خصيصًا اسم My LV Beltولخلقه، تقدّم Louis Vuitton ٢٤٠ مزيجًا ممكنًا. وبذلك، يتمتّع الرجل المتميّز بحزام شخصي وفريد من نوعه يتكيّف مع ذوقه الخاص.

الأشرطة الجلدية

ويشار إلى أنه يمكن اختيار شريط من بين ١٤ شريطًا مصنوعًا من الجلد. وتتراوح هذه الأشرطة بين تلك المصنوعة من Taurillon الأيقوني القابل للعكس وجلد العجل وبين تلك المصنوعة من جلد النعام أو التمساح غير القابل للعكس.

وتأتي الأشرطة بتشكيلة متنوّعة من الألوان الكلاسيكية أو الألوان المرحة. ويبلغ عرض كلّ شريط ٣٥ مم وهو يوفّر لمسةً عصريةً ومتطوّرةً.

التفاصيل الراقية

أما في ما يخصّ الأبازيم، فهناك ١٢ خيارًا أخف وزنًا وأكثر رقةًّ. وتمّت اعادة تصميم هذه الأبازيم لتوفّر أقصى قدر من التفاصيل الراقية.

وتتراوح الخيارات بين أبازيم LV Signature الأيقونية بالذهبي اللمّاع، البلاديوم أو الروثينيوم وبين الأبازيم المتشابكة التي هي اعادة تفسير لإبزيم  LV الكلاسيكي عن طريق دمج الأبازيم مع خشب الزيتون الأنيق أو ال-Agata Zebrata وذلك بطريقة أكثر نعومةً وزخرفةً.

وفضلًا عن ذلك، يمكن طباعة الحرفين الأولين من الاسم داخل الشريط.