جولة إلى داخل يخت سعره 20 مليون $

الأحد 12 تشرين ثاني 2017

جولة إلى داخل يخت سعره 20 مليون $

.ندعوكم للتفرّج معنا عن كثب على يخت يعود لليوناردو فيراغامو يبلغ سعره 20 مليون $

يجري في عروق أفراد عائلة Ferragamo الشغف للبراعة والحِرف متقنة الصنع، وقد مشى Leonardo Ferragamo على خطى والده، Salvatore، الذي وجد سبيله في ابتكار الأحذية الفخمة التي جعل منها مملكةً تربّع على عرشها لأجيال عدة، وجذبه عشق الإبحار في اليخوت الفخمة.

المواصفات

حصل Leonardo على يخته السابع الذي يحمل اسم Solleone، وهو من بناء شركة Nautor's Swan الفنلندية التي تبني اليخوت منذ ستينات القرن الماضي، وأسمي تيمّناً بولدي Leonardo: Maria Sole و-Edoardo. نرى في اليخت أن الهيكل والسارية والموجِّه مصنوع من الكربون عالي الجودة، وترتفع عارضة من أقل من ستة إلى أكثر من 11 قدماً، متيحةً للقارب الإبحار في المياه العميقة والضحلة على حد سواء.

اليخت الأزرق

يلمع الهيكل الخارجي لليخت بلونه الأزرق وينعكس بشكل رائع مع المياه الصافية لشاطئ Saint-Tropez, أما من الداخل فتصميمه مستوحى من دار Florentine للموضة وتدخله لمسة من الخشب الممزوج مع اللونين البيج والأزرق، وتجدر الإشارة إلى أن معظم الديكور مصنوع يدوياً. ينقسم الداخل إلى مقصورات مختلفة، أبرزها الجناح الخاص بالمالك والذي يتبع له خزانة يمكن الدخول إليها، لا ننسى مقصورات الضيوف المصمّمة بنفس درجة الرفاهية لليخت.

يتّسع Solleone  لستة أشخاص إلى جانب ستة من طاقم العمل، وبلغ سعره عند شرائه 20 مليون دولار، ويدفع Leonardo ما يقارب600.000$ سنوياً كلفة القيمة التشغيلية

أحدث الأخبار السبّاقة