Longines تعزّز التزامها بعالم الفروسية

الأحد 12 تشرين ثاني 2017

Longines تعزّز التزامها بعالم الفروسية

 يعود شغف العلامة التجارية الفاخرة  Longines لرياضة الفروسية إلى عام ١٨٧٨، عندما أنتجت ساعة الجيب كرونوغراف التي تحمل نقشة فارس وحصانه.

وسرعان ما أصبح هذا النموذج شهيرًا للغاية بين الفرسان وعشاق الخيل بفضل قدرته على توقيت الأحداث بدقّة حتّى الثواني منها.

رياضة الفروسية

واليوم، تُعرَف Longines بخبرتها ومشاركتها في التزامها بتوقيت فعاليات رياضة الفروسية. وكونها الشريك الرسمي، الساعة الأساسية وضابط الوقت الرسمي لبطولات Breeders’ Cup World Championships، اهتمّت Longines بتوقيت فوز الخيل Gun Runner في بطولة Breeders’ Cup Classic التي عُقِدَت على مضمار السباق ديل مار.

 كما ولعبت الماركة أيضًا دور شريك اللقب لكأس Longines Breeders’ Cup Distaff ولسباق  Longines Breeders’ Cup Turf الذي أقيم على مضمار سباق كاليفورنيا.

وكانت الساعة الرسمية للحدث ساعة  Conquest V.H.P. ذات الدقّة العالية جدًّا والتي تمثّل انجازًا جديدًا في مجال الكوارتز. وهي تجمع بين الدقّة الكبيرة، التقنية العالية والمظهر الرياضي.

الأناقة هي الموقف

قدّم خوان-كارلوس كابيلي، نائب الرئيس ورئيس التسويق الدولي في Longines، ساعات الماركة الأنيقة لمالكي الخيول الفائزة، مربيها، مدربيها وفرسانها في Cup Classic، Cup DistaffوCup Turf.

 وتماشيًا مع شعار العلامة التجارية "الأناقة هي موقف"، منحت Longines جائزة Longines للأناقة أي Longines Prize for Elegance للرجل الأكثر أناقةً وللمرأة الأكثر أناقةً أيضًا. وحصل الفائزان أيضًا على ساعة Longines تقديرًا لأناقتهما وتميّزهما.

شكّلت سباقات  ٢٠١٧ في ديل مار الطبعة ال-٣٤ لبطولات Breeders’ Cup World Championships.

 يعتبر الكثيرون أن بطولات  Breeders’ Cup هي بمثابة أحداث الفروسية الأولى الأصيلة وهي تجذب أفضل الخيول، المربين، المدربين والمالكين من جميع أنحاء العالم.