بي إم دابليو تعتمد الآن معاون غوغل

الجمعة 10 تشرين ثاني 2017

بي إم دابليو تعتمد الآن معاون غوغل

 مع معاون غوغل، سيتمكّن زبائن بي إم دابليو الآن من أن يتحكّموا بسيّارتهم ومزاياها المتنوّعة بكلّ سهولةٍ وعمليّة.

ولن يستطيعوا فقط التحكّم بها من قلب السيّارة، ولكن أيضاً من أيّ مكانٍ، في المنزل أو العمل، من خلال مكبّرات الملبّية الطّلبات الصّوتيّة مثل Google Home، أو عبر هواتف أندرويد وآيفون. وتوسّع إضافة معاون غوغل إلى سيّارات بي إم دابليو آفاق نظام الشّركة الرّقمي Connected للاتّصال، بالإضافة إلى ميزة التحكّم الصّوتي والمعاون التفاعليّ التي تنضمّ إلى أمثال ساعة آبل وساعات أندرويد الذّكيّة، ونظام أليكسا من أمازون.

الخدمات اليومية

وسيتمكّن الزّبائن من الاستمتاع بخدمات بي إم دابليو المنخرطة في حياتهم اليوميّة عبر نظام BMW Connected  في جميع الأوقات، ومن راحة منازلهم الكاملة. وهنا، يقدّم معاون غوغل ميزةً إضافية أخرى: فمن خلال التحكّم الصّوتي، يستطيع المستخدم أن يتأكّد من أنّ أبواب سيّارته البي إم دابليو ونوافذها مغلقة، وأن يحصل على معلوماتٍ حول مستوى بطّاريّة سيّارته الi3، بالإضافة إلى طلب المعلومات حول مواعيده وساعة انطلاقه من أجل الوصول إليها على الوقت المطلوب مع ظروف زحمة السّير الآنيّة. ويمكن الاستفادة من جميع هذه المزايا من خلال معاون غوغل!

الموعد المقبل

ومن أجل إطلاق نظام بي إم دابليو Connected، ما على المستخدم سوى أن يقول: "أو كي غوغل، إسأل بي إم دابليو..." يليه سؤالٌ على مثال: "متى يقع موعدي المقبل؟"، أو "في أيّ وقتٍ عليّ الانطلاق؟" أو "هل سيّارتي مقفلة الأبواب؟" إلخ. وسينطلق معاون غوغل في سيّارات بي إم دابليو ابتداءً من ديسمبر المقبل.