عيشوا حياة السلطان في مراكش

السبت 11 تشرين ثاني 2017

عيشوا حياة السلطان في مراكش

أنتم مدعوون لعيش حياة السلطان منصور الدهبي في فندقMövenpick   في مراكش.

يحتفل Mövenpick   بحياة السلطان منصور الدهبي بكل ما للكلمة من معنى، علماً أن هذا السلطان الذهبي كان حاكماً قوياً ومتحرّراً في القرن السادس عشر في المغرب. كانت حياته غنية على الصعيدين الثقافي والسياسي، وكان الكتّاب في تلك الآونة يطلقون عليه تسمية رجل "التعلّم الإسلامي العميق وعاشق الكتب وفن الخط والرياضيات"، وتم تصميم ديكور فندق Hotel Mansour Eddahbi in Marrakech التابع ل-Mövenpick وفقاً لهذه المواصفات.

ذوق السلطان

يتجلّى سحر الفترة التي كان يعيش فيها السلطان والمزايا التي كان يتمتّع بها من خلال الألوان والتأثيرات الفنية والمفروشات المطابقة لذوق السلطان وأسلوب حياته، ويأخذ الديكور الضيف برحلة مبهرة في الحدائق الهادئة والنوافير وتفاصيل الديكور المستوحاة من الفن المغربي. نلاحظ أيضاً أن فكرة الصحراء والواحات والحياة البرّية تغلب على الفندق وتنعكس من خلال الألوان، الأزرق للمياه والبيج للرمل والأحمر لمراكش، مع لمسات من اللون الذهبي في كل مكان.

قطرات الذهب

تنساب المياه في كل ارجاء الفندق، تاركةً سحراً خاصاً ونغمةً ناعمة، وتصل بين أحواض السباحة وتمنح المكان حياةً وحركة. يتم استقبال الضيوف في واحة اصطناعية عند وصولهم، ثم يمرّون عبر حديقة وحولهم الأشجار والنوافير وبرك المياه، ويلاحظون الثريا الضخمة المتدلّية من السقف عند صالة الاستقبال والبالغ طولها 9 أمتار.

يتكرّر موضوع قطرات الذهب في السبا والغرف ال-503 الموزّعة على ستة مبانٍ، والسابع الذي تم بناؤه حديثاً والمسمّى تيمناً بزوجة السلطانMessouda.  يتضمّن الفندق أيضاً ستة مطاعم تقدّم أشهى الأطباق المحلّية والعالمية، ويمكنكم الاسترخاء بجانب حوض السباحة أو الحصول على جلسة تدليك مريحة في السبا أو الاستمتاع بجولة على أجمل المعالم لمدينة مراكش.