آدم سكوت يتكلّم عن أفضل ملاعب الجولف

الجمعة 10 تشرين ثاني 2017

آدم سكوت يتكلّم عن أفضل ملاعب الجولف

 يتكلّم نجم الجولف آدم سكوت- الفائز في ٢٩ بطولةً بما في ذلك بطولة Masters والمعجب الرسمي بفندق ماندارين أورينتال- عن ملاعب الجولف الأكثر تميّزا التي لعب عليها.

انتصر آدم في بطولة باركليز المرموقة على ملعب Liberty National في جيرسي سيتي، الولايات المتحدة الأميركية في عام ٢٠١٣ بعد بضعة أشهر فقط من الفوز في بطولة Masters.
وعن هذا الموضوع، قال آدم إن عشاق الرياضة في نيو جيرسي متحمّسون حقًا لذلك كان الفوز هناك بمثابة تجربة حقيقية بالنسبة إليه. وأشار إلى أن هذا الموقع يُعتَبَر ملعبًا جميلًا ضمن تجهيزات رائعة. وأشار إلى أن هذا الملعب يقدّم المناظر الخلّابة.

الأمر المدهش

كان آدم على مقربة من أن يصبح أول هاوٍ للفوز في بطولة الجولة الأوروبية عندما لعب على ملعب الجولف Amelkis مراكش، المغرب في بداية حياته المهنية.

 وكلّف هذا الأمر أهله ثروةً كبيرةً وفوجئ آدم كثيرًا عندما وصل إلى هناك. ولم يعرف حينها ما يمكن توقّعه كأسترالي يبلغ من العمر ١٩ عامًا متوجّه للعب الجولف في المغرب. ولكن آدم أحب هذا الملعب ولعب هناك بشكل جيّد.

الأزهار الرائعة

فاز آدم في بطولة  Mastersعلى ملعب Augusta National في جورجيا، الولايات المتحدة الأميركية وكان الاهتمام بالتفاصيل هناك أمرًا مدهشًا إذ يتمّ الحفاظ على كلّ جزء من الأعشاب وهنالك الكثير من أزهارالأزالية الرائعة.

وعلى ملعب سينتوسا في سيرابونغ، سنغافورة، فاز آدم في بطولة سنغافورة المفتوحة ثلاث مرات. وعن هذا الملعب، أفاد آدم أنه قد يكون أرقى ملعب جولف مكيّف في آسيا من بين الملاعب التي لعب عليها.

 وفضلًا عن ذلك، فاز آدم في بطولة Qatar Masters على نادي الدوحة للجولف، الدوحة، قطر في عامي ٢٠٠٢ و٢٠٠٨ وكسر رقمًا قياسيًا في انتصاره الثاني. ويَعتَبِر آدم أن هذا النادي هو ملعب جولف جيد حقًا وتمتّع بنجاح عليه.