فوزٌ مزدوجٌ لنادي شويكي للسبا واللياقة البدنية

الخميس 09 تشرين ثاني 2017

فوزٌ مزدوجٌ لنادي شويكي للسبا واللياقة البدنية

 يواصل منتجع أتلانتس النخلة، دبي اضافة الألقاب العديدة إلى محفظته المتميّزة من الجوائز والأوسمة وذلك من خلال فوز نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية الخاص بالمنتجع، بجائزة "أفضل نادي للياقة البدنية في الشرق الأوسط" وبجائزة "أفضل وجهة للسبا في الإمارات".

وكان ذلك خلال حفل توزيع جوائز هوت جرانديور الفندقية العالمية لعام ٢٠١٧ الذي عُقِدَ أخيرًا.

الجائزة المرموقة

تُعتَبَر جوائز هوت جرانديور الفندقية العالمية جوائز مرموقةً وموثوقةً عالميًا وقد بنت سمعتها هذه من خلال مكافأة التجارب المميّزة التي توفّرها الفنادق والمنتجعات. وتُعَدّ هذه الجوائز طريقةً لتصنيف الفنادق ومساعدتها. وهي تُعتَبَر قمة الانجاز للفنادق على مستوى العالم.

 وعن هاتين الجائزتين، قالت السيدة ماغي ديربلاي- مديرة نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية في منتجع أتلانتس النخلة، دبي- إن النادي فخور بالحصول على هذا التقدير المهمّ.

وأضافت أن هاتين الجائزتين هما بمثابة مؤشر واضح على تميّز الخدمات كما وهما بمثابة شهادة على كفاءة الموظفين الذين يقودهم فريق قوي ومحترف.

الذكريات الخالدة

وأشارت إلى أن النادي سيستمرّ في تجاوز توقعات الزبائن ليس فقط لخلق تجارب مدهشة، بل لتشكيل الذكريات الخالدة بالنسبة إليهم.

 وصرّحت السيدة ماغي أنه في أتلانتس، هناك إلتزام بتقديم أعلى مستوى من الخدمة المصمّمة خصيصًا للزبائن معلنةً أنه في حين تكرّم هاتان الجائزتان جهود النادي في تطوير قطاع السبا واللياقة البدنية، يهدف النادي إلى تقديم حلول سبا فريدة من نوعها في السنوات القليلة المقبلة ما يوفّر أفضل العلاجات التوقيعية الشاملة للضيوف.