M5 وX7 iPerformance من بي إم دابليو في دبي

الثلاثاء 07 تشرين ثاني 2017

M5  وX7 iPerformance  من بي إم دابليو في دبي

 ستعرض بي إم دبليو مجموعةً مذهلة من عشرين سيّارة في معرض دبي الدّولي للسيّارات هذا العام، من 14 إلى 18 نوفمبر الجاري.

وستكشف الشّركة عن عددٍ من طرازاتها الجديدة المنتظرة بتشويقٍ، علماً بأنّ طرازاتها مستوردة من AGMC  الحصريّة لدبي، الشّارقة والإمارات الشّماليّة. ومن الطّرازات المنتظرة، نذكر ال Concept X7 iPerformance، وال M5  سيدان الجديدة كليّاً، والX3   المتحدّثة، التي ستظهر كلّها لأوّل مرّة في الشّرق الأوسط. وسنجد أيضاً في المعرض ال i3، الX1 25i M Sport، وفكرة MINI John Cooper Works GP Concept.

حدث المنطقة

ومن المتوقّع أن يزور المعرض بنسخته الرّابعة عشرة أكثر من 100,000 شخص، كونه أكبر حدثٍ متعلّق بالسيّارات في منطقة الشّرق الأوسط وشمال افريقيا. وستبرز سيّارة X7 iPerformance  في الزّاوية المخصّصة لبي إم دابليو، وهي الفكرة المرتقبة والرّائعة النّسب والأداء والدّيناميكيّة. وهي تجسّد الرّفاهية من الدّاخل والخارج، وتتزوّد بتكنولوجيا eDrive  وبمحرّك الوقود مع ميزة توربو الازدواجيّة، بالإضافة إلى المحرّك الكهربائيّ ضمن النّظام القابل للشّحن.

الرؤية الجديدة

ومن جهةٍ أخرى، ستقدّم بي إم دابليو فرصة رؤية ال M5  عن كثب للزوّار، وهي السيدان المثاليّة بالأداء والدّيناميكيّة، والسّتايل والرّاحة والرّفاهية، مع محرّك الV8   سعة 4.4 ليتر بقوّة 600 حصان، ونظام نقل القيادة الثّمانيّ السّرعات والأوتوماتيكيّ، لأوّل مرّة في سيّارة M5، مع قوّة الدّفع الرّباعي.

لا تنسوا أن تزوروا زاوية بي إم دابليو في معرض دبي للسيّارات، لتلقوا نظرة على أجدد طرازاتها وأكثرها تشويقاً!

أحدث الأخبار السبّاقة