بارك حياة في منطقة البحر الكاريبي

الاثنين 06 تشرين ثاني 2017

بارك حياة في منطقة البحر الكاريبي

 فتح منتجع بارك حياة سانت كيتس داخل ميناء كريستوف أبوابه أمام الضيوف قبل بضعة أيام.

 يمتدّ المنتجع الفاخر المؤلّف من ١٢٦ غرفةً على شاطئ بانانا باي المنعزل عند سفح تلال سانت كيتس المورقة الخصبة. وهو يوفّر اطلالاتٍ رائعةً على بحر الكاريبي ونيفيس المجاورة.

 وفضلًا عن ذلك، هو يكشف النقاب عن أول سبا Miraval Life in Balance Spa في منطقة البحر الكاريبي. ويحتضن هذا المنتجع ثلاثة مطاعم توقيعيةً، مساحاتٍ للفعاليات في الأماكن المغلقة وفي الهواء الطلق، حوضي سباحة وغيرها من المرافق المتميّزة.

 تنقسم الغرف إلى ٧٨ غرفةً عاديةً و٤٨ جناحًا وهي تمزج بسلاسة بين المواد المحلية والهندسة المعمارية المعاصرة مع التصميم الاستعماري.

تقدّم كلّ غرفة اللمسات الفاخرة مثل الشرفات والتراسات الخاصة، دش الماء القوي وحوض الاستحمام العميق.

ومن أجل التسلية المطلقة، تمّ تجهيز فيلا رئاسية مؤلّفة من ثلاث غرف بحوض سباحة خاص لا متناهي، منطقة للعناية بالصحة، خادم شخصي وشيف خاص.

وتقدّم المطاعم الموجودة في المنتجع المأكولات المحلية والعالمية الاستثنائية. ويشمل بارك حياة سانت كيتس في ميناء كريستوف مساحاتٍ داخليةً وخارجيةً مخصّصةً للفعاليات وهي مناسبة للمجموعات، لحفلات الزفاف والأنشطة الاجتماعية.

 وبالاضافة إلى ذلك، يوفّر سبا Miraval Life in Balance Spa العلاجات المميّزة التي تكرّم الطبيعة والعلاقة بين الجسم والروح.

كما وهناك مركز للياقة البدنية، تجارب يوغا وتأمل وتجارب تذوق شاي ميرافال التوقيعي المصنوع من مزيج من الأعشاب المحلية مثل الليمون،الريحان والزعتر.

وللمزيد من المعلومات، يمكن زيارة موقع المنتجع الالكتروني الرسمي stkitts.park.hyatt.com.