فصل جديد لـجي إم سي في الشّرق الأوسط

الأحد 05 تشرين ثاني 2017

فصل جديد لـجي إم سي في الشّرق الأوسط

أعلنت شركة جي إم سي، الرّائدة في تصنيع الشاحنات والمركبات الرياضية متعددة الاستعمالات، إطلاقَ حملتها الجديدة “Like A Pro”، أي "بكلّ احتراف".

ترتقي حملة “Like A Pro” الجديدة بشعار الشّركة “We Are Professional Grade” الشّهير الّذي طبع شخصيّة الشّكرة وتوجّهها.

تحتفل “Like A Pro” بكلّ مركبات جي إم سي وعملائها الّذين يتمتّعون بشغف واضح لعيش الحياة وفق معايير عالية جدًّا تتوافق مع شعار “We Are Professional Grade”، كما تُظهر هذه الحملة الارتباط العاطفيّ بين العملاء ومركبات العلامة التّجاريّة.

مع هذه الحملة الجديدة، تفتح جي إم سي فصلًا جديدًا لها في منطقة الشّرق الأوسط حيث هي موجودة منذ أكثر من 93 عامًا، إذ إنّها تأخذ رسائلها التّجاريّة في اتّجاه جديد للمرّة الأولى في المنطقة، ممّا يمثّل لحظة حاسمة في عمليّة تطوير العلامة التّجارية الرّائدة.

في هذا السّياق، قال رئيس العلامة التّجاريّة لشركة جي إم سي في الشّرق الأوسط ساجد صبيح: "تكمن حملتنا في إنجاز الأمور العادية بطريقة غير عاديّة واحترافيّة. لقد أدركنا منذ فترة طويلة أنّ عملاء جي إم سي يتمتّعون بمعايير استثنائية وهم الأفراد المتفانون المتميّزون بشغفهم وقدراتهم. لهذا السّبب، تغلّف حملة “Like A Pro” النّهج الأساسيّ للحياة الّذي نراه كلّ يوم في عملائنا".

ستضمّ الحملة شاحنات ومركبات رياضيّة متعدّدة الاستعمالات من نوع جي إم سي دينالي GMC Denali الّتي تشكل قمة مستوى الاحتراف. ففي وقت سابق من هذا العام، اجتازت مبيعات طرازات جي إم سي دينالي مليون  مركبة، وهي تمثّل نسبة 30٪ من مبيعات التّجزئة في جي إم سي.

كما تشمل ​​الحملة على سيّارة جي إم سي تيرين GMC Terrain الجديدة كلّيًّا، والّتي تنضمّ إلى المركبة الرّياضيّة متعدّدة الاستعمالات جي إم سي أكاديا GMC Acadia الّتي أُعيد تصميمها في الآونة الأخيرة.

أحدث الأخبار السبّاقة