ميزة خاصّة للعرب من إنستغرام

الاثنين 06 تشرين ثاني 2017

ميزة خاصّة للعرب من إنستغرام

 أعلنت شركة إنستغرام تقديمها لميزة عمليّة جديدة خاصّة بالمتحدّثين باللّغة العربيّة، وهي ميزة الكتابة من اليمين إلى اليسار.

ومن خلال هذه الخطوة، تسعى الشّركة إلى الاهتمام باللّغات المختلفة وبالتّالي بمتحدّثيها. ومن المتوقّع أن تساعد هذه الميزة الشّركات في المنطقة لتتواصل بشكلٍ أفضل كتابةً ووضوحاً مع الزّبائن المتحدّثين باللّغة العربيّة.

مميزات الخدمة العربية

وتقول شركة التواصل الاجتماعيّ الممتلكة من فيسبوك العملاقة إنّها أمضت النّصف الأوّل من العام 2017 وهي تعدّل وتحسّن التطبيق من أجل تقديم الميزة الجديدة وجعل الخدمة أكثر توفّراً وعمليّةً لمستخدمي اللّغة العربيّة، عسى أن توسّع نطاق الفرص المقدّمة أيضاً للشّركات في المنطقة التي تستخدم إنستغرام من أجل التواصل مع زبائنها وعملائها.

انستغرام تتوسّع

وقال أحد مؤسّسي إنستغرام، مايك كريغر، إنّه "فخورٌ بالجهود التي ستجعل إنستغرام من أكثر المساحات توفّراً وتنوّعاً وانخراطاً في العالم." وأضاف: "مع هذا التحديث، نأمل أن يتمكّن المزيد من متحدّثي اللّغتين العربيّة والفارسيّة من استخدام إنستغرام ليتواصلوا مع النّاس ويتّصلوا بالاهتمامات التي تعني لهم الأكثر."

ويبلغ عدد مستخدمي إنستغرام حاليّاً أكثر من 63 مليون شخصاً، 50 في المئة منهم يتبعون علامةً تجاريّةً معيّنة، وذلك بحسب مديرة سوق الإنتاج في المنطقة، بريا باتيل، التي أشارت إلى أنّ "هذا التطبيق سيسمح للشّركات والعلامات في المنطقة أن تتّصل مع الجماعة المتحدّثة بالّلغة العربيّة لأوّل مرّة، فتنمو نتائج أعمالها ومبيعاتها."