أربع منتجات LG Signature مميّزة في السعودية

السبت 04 تشرين ثاني 2017

أربع منتجات LG Signature  مميّزة في السعودية

 أعلنت العلامة التجارية الجديدة "LG SIGNATURE" من ال جي الكترونيكس إطلاقها لأربعة منتجات جديدة فائقة الامتياز في السوق السعودية.

وتشكّل الأجهزة الأربعة الجديدة ثورة في عالم التصاميم والتكنولوجيا الحديثة، بدءاً من أنحف وأروع جهاز تلفزيون OLED  في العالم، مروراً بثلاجة أنيقة مع ميزة إنستافيو Door-in-Doorوغسالة مع نشافة متينة البنية، ووصولاً إلى جهاز تنقية للهواء من الملوثات والمواد المسببة للحساسية في الهواء.

وتتكون تشكيلة الأجهزة المنزلية  التي أطلقتها اليوم«LG SIGNATURE»  في السوق السعودي من:

تلفزيون LG SIGNATURE OLED TV W – يناسب جودة الصورة في شاشات بلاك الرائدة من  تلفزيونات ال جي OLED  والتدرج اللوني الموسع مع تقنية فريدة من نوعها "صور على الزجاج" لتصميم نحيف مذهل، وقياس لم يسبق له مثيل من قبل 2.57 متر رقيق.

ثلاجة InstaView Door-in-Door®   تتميّز بلوحة زجاجية معكوسة أنيقة تضيء من خلال نقرتين سريعتين، بما يمكنك من رؤية داخل المقصورة التي يسهل الوصول إليها دون فتح الباب على الإطلاق.

غسّالة مزوّدة لنظام إل جي سيجنتشرTWINWash™  معSmartThinQ™ ميزات الاتصال الذكية بحيث يمكن للمستهلكين الحصول على إشعارات الهاتف الذكي عندما يكون خزان المنظفات فارغاً، تحميل دورات الغسيل المتخصصة، وحفظ دورات غسل تستخدم بشكل متكرر وتتبع كمية المياه والكهرباء المستخدمة.

وجهاز منقي الهواء  LG SIGNATURE بنظام مبتكر وشبه دائم للتصفية يمكن غسله وإعادة استخدامه لمدة تصل إلى 10 سنوات. ومرشحEco-Saving   من ست مراحل لتنقية الهواء ونظامEco-Watering  لتوفير تنقية هواء استثنائية وترطيب لتوفير منطقة هوائية مريحة للتنفس

لمزيد من المعلومات حول العلامة التجارية ال جي سيجنتشر، ومنتجاتها المتطورة ومعرض ال جي سيجنتشر، يرجى زيارة  www.lg.com/sa_en/lg-signature  أوwww.lg.com/sa_ar/lg-signature .