فلاي دبي تكثّف رحلاتها إلى موسكو

السبت 04 تشرين ثاني 2017

فلاي دبي تكثّف رحلاتها إلى موسكو

 أعلنت شركة الطيران فلاي دبي عن خطط لاطلاق رحلات يومية جديدة إلى مطار شيريميتييفو الدولي في موسكو وذلك ابتداءً من ٢٩ نوفمبر الجاري.

 ووفقًا لبيان الشركة، من شأن هذه الخطوة أن تزيد من تردّد الشركة إلى العاصمة الروسية ليتضاعف يوميًا مع الخدمة الحالية إلى مطار فنوكوفو الدولي.

وعن هذا الموضوع، قال السيد غيث الغيث- الرئيس التنفيذي في شركة فلاي دبي- إن الشركة متحمّسة جدًّا لتقديم المزيد من الخيارات لركابها  للوصول إلى نقطتين مختلفتين من العاصمة الروسية.

 وأضاف أن اطلاق الرحلات اليومية الجديدة إلى مطار شيريميتييفو في موسكو يعتمد على زيادة الطلب على روابط مباشرة بأسعار معقولة وموثوق بها أكثر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

ويشار إلى أن فلاي دبي بدأت رحلاتها إلى موسكو في عام ٢٠١٤ ووسّعت شبكتها في روسيا إلى ١١ نقطةً كون ماخاتشكالا، أوفا وفورونيج أحدث الاضافات.

وتشمل شبكة فلاي دبي أيضًا قازان، كراسنودار، مينيرالني فودي، موسكو، روستوف أون دون، سمارا ويكاترينبورغ.

 وتُعتَبَر شركة الطيران فلاي دبي، التي سجّلت نموًّا بنسبة ٤٥٪ في أعداد المسافرين إلى روسيا في النصف الأول من عام ٢٠١٧ مقارنةً بالفترة نفسها من عام ٢٠١٦، الناقل الأول لتشغيل رحلات مباشرة إلى مطار شيريميتييفو الدولي من الإمارات العربية المتحدة.

 ويُعَدّ مطار شيريميتييفو واحدًا من ثلاثة مطارات تخدم مدينة موسكو وهو من أكبر المطارات في روسيا.