أوّل صورة رسميّة للجيب رانغلر 2018

الجمعة 03 تشرين ثاني 2017

أوّل صورة رسميّة للجيب رانغلر 2018

 تطول لائحة ما نعرفه عن الجيب رانغلر 2018 الجديد كليّاً والمنتظر بفارغٍ من الصّبر. ولكن أخيراً حصلنا على الصّورة الرّسميّة له.

وعرفنا نوعيّة محرّكه ومزايا داخله وخارجه، وأنظمة الدّفع الرّباعيّ منه، والآن أطلقت جيب أخيراً قطعة كبيرة كانت مفقودة من صورة الرانغلر العامّة، وهي الصّور الفعليّة والرّسميّة للجيب   رانغلر المنتج. وكلّ ما يبقى الآن هو التصريح الرّسميّ حول المواصفات التي يتمتّع بها، والمرتقب في غضون الأسابيع المقبلة.

ولم يفاجئنا الرانغلر الجديد كثيراً، فهو يشبه الجيب العاديّ، خصوصاً نسخ البابين والأربعة أبواب المتوفّرة منه. ولكنّ التغييرات الكبيرة هي في داخل الرانغلر الذي تحدّث وتزوّد بالتكنولوجيّات المحتاجة، لا سيّما بنظام المعلومات والتسلية الخاصّ من كرايزل، نظام Uconnect.

ويبدو أنّ جيب ليست جاهزة للتصريح عن مواصفات رانغلر الكاملة وعن تلك المتعلّقة بنوع محرّكه، ولكن استناداً إلى ما علمناه، ستقدّم الشّركة خياراتٍ تتضمّن محرّك الV-6  من نوع Pentastar  سعة 3.6 ليتر من كرايزلر، وآخراً جديداً من أربع أسطوانات سعة 2.0 ليتر، مع ميزة توربو. ومن المرجّح أن يتّصل المحرّكان بنظام نقل القيادة السّداسيّ السّرعات اليدويّ، أو بنظام النّقل الثمانيّ السّرعات والأوتوماتيكيّة، حسب طلب العملاء.

وسوف تلي الرانغلر الحاليّ طرازات أخرى متنوّعة مخطّطٌ لها لاحقاً، لا سيّما نسخة مع محرّك الدّيزل، ونسخة من نوع هايبرد، ورانغلر من نوع بيك آب اسمه Scrambler. ولكن لن تبدأ مرحلة إنتاج هذه النّسخ قبل العام المقبل على الأقلّ. أمّا النسخة الجديدة، فستنطلق في معرض لوس أنجلس في 29 نوفمبر الجاري. 

أحدث الأخبار السبّاقة