إستثمر الآن في مجمّع كاسيا في دبي!

الجمعة 09 شباط 2018

إستثمر الآن في مجمّع كاسيا في دبي!

حان الوقت للتّملّك في دبي، حيث بات أسلوب الحياة مرتبطًا بالتّرف والرّفاهيّة، خصوصًا مع مجمّع كاسيا السّكنيّ الّذي يتميّز ببيوت تاون هاوس مذهلة ويعكس سكون الطّبيعة وصفائها.

تملّك الآن في مجمّع كاسيا الّذي يرتقي بنمط العيش في دبي إلى بُعد آخر من الفخامة العصريّة، إذ إنّه يقع في قلب مدينة محمد بن راشد آل مكتوم. وتمتاز هذه الأخيرة عن مشاريع التّطوير العمرانيّ الأخرى، كونها تجسّد الرّؤية الفعليّة الّتي تهدف دبي إلى إنجازها.

تنتظرك مدينة محمد بن راشد آل مكتوم الّتي تضمّ مسطّحات مائيّة متلألئة وشواطئ خلّابة، بالإضافة إلى الحدائق السّاحرة والهندسة المعماريّة الحديثة الاستثنائيّة.

المطوّر العقاريّ هو شركة جي آند كو، والمطوّر الرّئيسيّ هو ميدان، أمّا المصرف المعنيّ بالمشروع فهو بنك الشّارقة.

كما أنّ التّمويل مضمون، الملكيّة مضمونة، وكلّ ما تحتاج إليه هو دفعة أولى بنسبة 10% فقط لكي يصبح بيت أحلامك مضمون التّحقيق، فلا تتأخّر عن التّملّك في مجمّع كاسيا!

تملك الان


10% دفعة مقدّمة هو كل ما تحتاج إليه

 

 

إحصل على أحد منازل تاون هاوس الّتي بُنيَت وفق أفضل المواصفات وأعلى المعايير، لتؤمّن جوًّا من الانسجام والهدوء والخصوصيّة، كما تتميّز بتجهيزاتها الفريدة الّتي تناسب كلّ الأذواق.

في الإطار نفسه، يعكس مشروع The Fields أسلوب حياة متقدّم، ويقدّم لكلّ ضيوفه فرصة الاستمتاع بمجموعة واسعة من المعالم السّياحيّة العالميّة، ما يدفعك إلى الاستثمار فيه.

لا تفوّت فرصة العيش في هذا المكان الّذي يتميّز بمرافق رياضيّة حديثة، ووجهات ترفيهيّة مثل دبي مول، قناة دبي المائيّة، نخلة جميرا، جزر العالم، والقرية العالميّة، إلخ.

كذلك، يتلاقى الضّيوف مع عالم الثّقافة والفنون، من خلال زيارة أوبرا دبي، حي دبي للتّصميم، متحف الشّرق الأوسط للفنّ الحديث، ومتحف المستقبل.

هذا بالإضافة إلى مراكز التّعليم المهمّة، أمثال كلّيّة كينت في دبي، أكاديميّة ريبتون، المدينة الأكاديميّة، وأكاديمي جيمس الحديثة.

من حيث الضّيافة، تتنوّع المطاعم بين مطعم ذا فارم البراري، فندق ميدان، فندق بلازو فيراتشي، فندق ريتز كارلتون مركز دبي الماليّ العالميّ، فندق أرماني، ومنتجع فور سيزونز جميرا بيتش.

ويستفيد المكان أيضًا من خدمات الرّعاية الصّحّيّة، في مدينة دبي الطّبّيّة،المستشفى الأميركيّ في دبي،والمستشفى السّعوديّ الألمانيّ. هذا فضلًا عن مراكز الأعمالمثل الخليج التّجاريّومركز دبي الماليّ العالميّ.

أخيرًا، تجد حول المجمّع أيضًا حدائق رائعة الجمال، كحديقة زعبيل وحديقة الصفاودبي ميراكل غاردن، كذلك يتمتّع الضّيوف بمرافق رياضيّة مثل ملاعب الغولف، نادي خور دبي للغولف واليخوتونادي البادية للغولف.

 

للمزيد الرجاء زيارة الموقع www.thefields.ae