خبرة انغماسيّة مع جاكوار لاند روفر

الخميس 02 تشرين ثاني 2017

خبرة انغماسيّة مع جاكوار لاند روفر

 حين سيصل الزّوار إلى زاوية جاكوار لاند روفر في معرض دبي الدّولي للسيّارات، سيتفاجؤون بإيجاد خبرةٍ مدهشة.

فهم لن يحصلوا فقط على فرصة اختبار التكنولوجيا الحديثة في سيّارات جاكوار لاند روفر ومنتجاتها الجديدة من مختبر الابتكار، بل أيضاً، سيذوقون شعور ارتفاع الأدرينالين الكهربائيّ الذي يشعره كلّ سائق سباقاتٍ عصريّ.

وفيما تُعرض آخر ابتكارات السيّارات ومصابيحها الأماميّة ونوعيّة هواء مقصورتها وتكنولوجيّات محرّكاتها العاملة على الوقود ضمن مختبر الابتكار، سيستمتع محبّو السّباقات الرياضيّة بشعور قيادة سيّارة فورمولا  E  بمقعدٍ واحد عبر الواقع الافتراضي، تسلّط من خلالها الشّركة على مركزها كأوّل مصنّعة سيّاراتٍ عالية الرّفاهيّة تدخل إلى مسابقة الفورمولا E  عام 2016.

وستحجب الخبرة الضجّة المجاورة عن المستخدم وتتركه يستمتع بعرض منتجات الشّركة، فيما تأخذه تكنولوجيا الواقع الافتراضي إلى أبعادٍ أخرى، فيشعر أنّه سائق سباقٍ في خضمّ مسابقة الفورمولا E  المشوّقة.

وسيأخذ الزّائرون أيضاً فكرة عن الأمان المحسّن الذي طوّرته الشّركة من خلال المصابيح الأماميّة الجديدة في سيّاراتها، من خلال فيلمٍ قصيرٍ خاصّ. وسيتضمّن المعرض أيضاً شاشة عاملة على اللّمس تسمح للأشخاص أن يكتشفوا الأعمال الدّاخليّة لمحرّك Ingenium  الخاصّ والجديد من جاكوار لاند روفر، مع جميع الشّروح المحتاجة.

إذاً، إن كنت من محبّي المعلومات، العروض الجديدة، أو الخبرات المشوّقة، ما عليك سوى زيارة زاوية جاكوار لاند روفر في معرض دبي الدّولي للسيّارات.