Hublot تحتفل مع فيراري في موجيلو

الخميس 02 تشرين ثاني 2017

Hublot تحتفل مع فيراري في موجيلو

 حدّد سباق فيراري فينالي مونديالي الذي عُقِدَ في أواخر الشهر الماضي على حلبة موجيلو بالقرب من فلورنسا، نهاية موسم سباقات جي تي.

 وكان لهذا الاحتفال الكبير الذي يُنَظَّم كلّ عام بُعدٌا اضافيٌّا في عام ٢٠١٧ إذ كان جزءًا من ذكرى السبعين عامًا لشركة فيراري.

اجتمع الزبائن والمعجبون جنبًا إلى جنب مع مجموعة من سيارات الطرقات والسباقات الحمراء مع بعضهم البعض للمشاركة في احتفالات مميّزة وفريدة من نوعها.

وشمل هذا الحدث معارض للنماذج الحديثة والتاريخية لشعار فيراري، أي الحصان، فرصةً لتجربة لفة في سيارة سباق، لقاءات ومحادثات مع السائقين وغيرها الكثير من النشاطات المثيرة للاهتمام.

وكشريك لفيراري، شاركت العلامة التجارية Hublot في الحدث أيضًا وكانت ألوان الماركة ظاهرةً للغاية على الحلبة بحدّ ذاتها.

 وكانت سيارة الأمان، التي ظهرت في العديد من السباقات التي عُقِدَت خلال الحدث الذي دام أربعة أيام، مزخرفةً بألوان Hublot.

 شارك السائقان مارتن فونتس وكريستوف هورني- صديقا العلامة التجارية Hublot-في مسابقات تحدي فيراري وراء عجلة القيادة في سيارتي 488 Challenge.

 وعن هذا الحدث، قال السيد ريكاردو غوادالوبي- الرئيس التنفيذي في Hublot-إن الجوّ في فيراري فينالي مونديالي كان حماسيًا جدًّا وإن الماركة كانت سعيدةً بالمشاركة في هذه الاحتفالات الخاطفة للأنفاس مع ساعة Hublot Techframe والأنشطة المختلفة في الموقع.

ويشار إلى أنه كان هناك مساحة خاصة ب-Hublot تمّ استكمالها بمتجر موقت للترحيب بالأصدقاء والزبائن براحة تامّة ولتمكينهم من استكشاف منتجات الماركة ولا سيما ساعة Hublot Techframe Ferrari Tourbillon التي تحتفل بالذكرى السبعين لفيراري.