انطلق برحلة مليئة بالنكهات في البحرين

الأربعاء 01 تشرين ثاني 2017

انطلق برحلة مليئة بالنكهات في البحرين

لعشاق الطعام والسفر مفاجأة سارة من Ritz Carlton   في البحرين.

يقدّم فندقRitz Carlton  في البحرين لضيفه فرصة ذهبية لزيارة أهم وأفخم المطاعم العالمية الموجودة على أرض وتذوق أشهى الأطباق والمأكولات البحرينية في المقاهي والمطاعم الأصيلة والتراثية وفي الأسواق المحلية الخاصة بالمزارعين. يسعى الفندق لدعم المزارعين البحرينيين وتعريف الضيوف على أجود منتجاتهم، ويأخذ دليل متخصّص الضيوف كل يوم سبت بجولة للتفرج على روعة حدائق النباتاتBotanical Gardens  وعلى الأسواق المجاورة، ويقومون بقطف ما يحلو لهم من الخضار الطازجة وإحضارها إلى الشيف الموجود في الفندق. يقوم هذا الشيف بجمع الخضار والفاكهة من الضيوف وتحضير أشهى الأطباق منها ليتناولوها على الغداء في مطعمLa Med.

تعمل البحرين على جذب عدد أكبر من متذوقي الطعام من كافة أنحاء العالم، وهي تُعرف بعاصمة الطعام في الشرق الأوسط بسبب مزجها للتقاليد القديمة مع الاتجاهات الجديدة في عالم الطعام وتقديمها لنكهات جديدة ومميزة من حول العالم، كما استقبلت مؤخراً رئيس طهاة جديد من المملكة المتحدة.

يتضمّنRitz Carlton عدداً من المطاعم المتنوّعة والتي ترضي جميع الأذواق، نذكر منهاLa Plage الموجود على شاطئ البحر والمميز بأجوائه الهادئة والمريحة والذي يقدّم أطباقاً من المطبخ المتوسطي-العربي، لا ننسى المطعم الإيطاليPrimavera بإدارة الشيف الحائز على نجمتيMichelin و-Plums المتخصّص بلحم العجل والمطعم المكسيكي Cantina Kahlo والمطعم الهنديNirvana.

تجدر الإشارة إلى أنRitz Carlton، البحرين، مؤلّف من 23 فيلا على البحر و-31 جناحاً و-42 غرفةClub Level وشاطئاً رملياً خاصاً بطول 600 متر، بالإضافة إلى السبا والنادي الرياضي وأكاديمية التنس ونادي الغطس وملعب الغولفRoyal Golf Club الذي يبعد مسافة 25 دقيقة عن الفندق.