Omega تسحر الأنفاس في البندقية

الأربعاء 01 تشرين ثاني 2017

Omega تسحر الأنفاس في البندقية

احتفل النجم إدي ردماين إلى Omega في البندقية بمجموعة Seamaster Aqua Terra الجديدة.

ما من مدينة أجمل من البندقية لتكون المكان الذي يقام فيه حفل Aqua Terra المميز والذي حضره نخبة من الضيوف من الشخصيات المهمة أبرزهم الممثل الحائز على جوائز عالمية وصديق Omega إدي ردماين. أقيم الحفل في فندق Palazzo Pisani Moretta الفخم حيث تسنّى للضيوف التعرّف عن كثب إلى ساعات Aqua Terra الجديدة التي تم تقديمها في خمس غرف مصمّمة بديكور رائع يتيح للضيوف أن يتفرّجوا على الساعات بوضوح ويتحرّكوا بينها بسهولة وحرية.

وعلى الرغم من الديكور الفخم والمحيط المفعم بالترف والرفاهية والملابس الرسمية، كانت الأجواء حميمة وغير متكلّفة وتخلّلها عشاء بسيط من تحضير الشيف الإيطالي الأسطوري Carlo Cracco، بالإضافة إلى كلمات ألقاها كل من إدي ردماين والرئيس والمدير التنفيذي ل-Omega السيد رينولد أشليمان من على المائدة.

تجدر الإشارة إلى أن شعار ساعات Seamaster مستوحى من حصان البحر الموجود على الزوارق في البندقية، لذلك كانت هذه الأخيرة خيار Omega الأول للاحتفال بمجموعة Aqua Terra الأيقونية. تألّق الحفل أيضاً بحضور كل من عارضي الأزياء البريطانيين ديفيد غاندي وأوليفر شيشير الذي حضر برفقة خطيبته المغنّية البريطانية بيكسي لوت، لا ننسى الممثل الاندونيسي نيكولاس سابوترا والممثل الياباني Ryohei Otani، ومن الفيليبين الممثلة لوفي بو وغيرهم من النجوم من مختلف البلدان. 

أحدث الأخبار السبّاقة