جاستن روز يتفوّق في بطولة جولف

الأربعاء 01 تشرين ثاني 2017

جاستن روز يتفوّق في بطولة جولف

 أنهى البطل الأولمبي وسفير العلامة التجارية العريقة Hublot، جاستن روز بطولة الجولف WGC - HSBC Champions في شنغهاي مع ٦٧ نقطةً.

وخلال الجولة النهائية من البطولة، بدا اللاعب رقم ١٣ في العالم هادئًا جدًّا ومسيطرًا بشكل كامل على اللعبة إذ كان الضغط عليه يخفّ.

 وكان جاستن، الذي يشتهر بدقّته في اللعب، واثقًا جدًّا بنفسه ما أدّى إلى ابعاد نظرائه عن تسديدة هامش الفوز. وشمل ذلك زميله سفير Hublot والرقم ١ عالميًا داستن جونسون.

وعن هذا الموضوع، قال الرئيس التنفيذي في Hublot السيد ريكاردو غوادالوبي إن أداء جاستن القيادي يدلّ على شخصيته وعلى قدرته الطبيعية والتقنية فضلًا عن احساسه للمناسبات الكبيرة.

 وأضاف أن هذا الفوز جاء في الأسبوع عينه الذي أطلقت فيه Hublot أحدث اضافة لها: ساعة Big Bang Unico Golf ما يجعل هذا الفوز بالغ الأهمية.

 وأعرب عن فخر الماركة بكون جاستن سفيرًا لها وعن اعجابها بأدائه في البطولة.

 وبدوره، قال جاستن إنه في أي وقت يخرج فيه على رأس القائمة في هذا الحقل القوي، يخالجه شعور رائع ويشعر بأن هذا الأمر هو ثمرة العمل الشاق.

وأشار إلى أن ساعة Big Bang Unico Golf ستكون بالتأكيد مناسبةً جدًّا للاعبي الجولف في جميع أنحاء العالم واضافةً رائعةً إلى تشكيلة الماركة.

وتجدر الاشارة إلى أنه تمّ اطلاق ساعة Big Bang Unico Golf في شنغهاي وهي مخصّصة للرياضة الأكثر دقةًّ: الجولف.

 وهذه الساعة مجهّزة بحركة UNICO الجديدة التي تمّ انشاؤها خصيصًا للجولف. ومن خلال هذه الساعة، يمكن للاعبي الجولف احتساب نتائجهم بسلاسة على أرض الملعب.