اجتماعٌ للجهود بين Ray-Ban وسكوديريا فيراري

الأربعاء 01 تشرين ثاني 2017

اجتماعٌ للجهود بين Ray-Ban وسكوديريا فيراري

 خلال الموسم الحالي، تضمّ العلامة التجارية الفاخرة Ray-Ban جهودها إلى جهود  سكوديريا فيراري داخل المسار وخارجه.

 وقّعت Ray-Ban أخيرًا اتفاقية رعاية رفيعة المستوى مع سكوديريا فيراري ويظهر شعار الماركة الآن على تصميم سيارة فيراري SF70H للفورمولا ١.

 على مدى ثمانية عقود، دفعت Ray-Ban حدودها كرمز معترف به عالميًا ومن خلال اتفاق الرعاية هذا، تدمج العلامة التجارية لون الأحمر الخاص بها مع لون السباق الأحمر الخاص بسكوديريا فيراري، ما يوسّع نطاق وصول Ray-Banإلى عالم الفورمولا ١ المثير للاهتمام.

 وتعتمد Ray-Ban التآزر المطلق مع سكوديريا فيراري لوضع رؤية مشتركة: يأتي الشغف، التميّز، التقاليد والابتكار إلى الحياة مع ميزة تنافسية وشخصية فريدة من نوعها لقادة العالم الحقيقيين.

ويتشارك الطرفان الميزات عينها: الجرأة، الطموح والأدرينالين من مضمار السباق.

يُطلَق على مجموعة النظارات الجديدة والحصرية اسم  Ray-Ban for Scuderia Ferrari وهي تجسّد التصميم العصري، التكنولوجيا المتطوّرة والأسلوب العالي الأداء.

 تعرض هذه التشكيلة المميّزة والفريدة من نوعها المنحنيات من الداخل وتحاكي التصميم الإيروديناميكي الخاص بسكوديريا فيراري، موادها وألوانها.

وبذلك، يتمّ تحويل لون فيراري الأحمر ولون مودينا الأصفر، المعدن اللماع والمطاط الأسود لسيارات السباق الأسطورية إلى تشكيلة نظارات توقيعية.

 وتحتضن النظارات الحديثة العدسات الأكثر تقدّمًا في العالم، ألياف الكربون الخفيفة الوزن للغاية، الفولاذ القوي جدًّا والمطاط ذات تأثير الامتصاص.

 تضمّ المجموعة العديد من النماذج بألوان مختلفة وتؤمّن جميعها الميزات الكثيرة بما في ذلك الراحة والستايل الاستثنائي.

وتجدر الاشارة إلى أن قطع المجموعة ستصبح متاحةً للشراء على الانترنت على موقع Ray-Ban الالكتروني الرسمي Ray-Ban.com وعلى موقع فيراري الالكتروني الرسمي Ferrari.com وفي متاجر البيع بالتجزئة Luxottica & Ferrari.