ماذا فعل ريو فرديناند في دبي؟

الثلاثاء 31 تشرين أول 2017

ماذا فعل ريو فرديناند في دبي؟

 استعرض ريو فرديناند، نجم نادي مانشستر يونايتد والمنتخب الانجليزي لكرة القدم السابق، بعض مهاراته في كرة القدم خلال رحلته الأخيرة إلى دبي. وهذه المهارات، هي التي خوّلته للعب في ثلاث بطولات لكأس العالم لكرة القدم وللفوز بستة ألقاب في الدوري الانجليزي الممتاز.

وخلال زيارته دبي، ساعد ريو على اطلاق أول طبعة من "تحدي دبي للياقة" الذي هو مبادرة من الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم- ولي عهد دبي.

 يشجّع هذا التحدي السكان على ممارسة ٣٠ دقيقةً من التمارين الرياضية  لمدة ٣٠ يومًا.

وفضلًا عن ذلك، أمضى ريو أسبوعًا في الإمارة لتدريب لاعبي كرة القدم الواعدين في برنامج تدريبي حصري استضافه منتجع فورسيزونز دبي في جميرا بيتش.

وعن التحدي، قال ريو إن تحدي دبي للياقة كان ممتعًا حقًا وإنه كان سعيدًا جدًّا بمشاركته فيه.

وأضاف أن اللياقة البدنية هي طريقة عيش وأنه لا يمكن للفرد أن يستقيظ ويرى نفسه سليمًا. وأشار إلى أنه يتدرّب بانتظام ليس فقط من أجل اللياقة البدنية بل من أجل صحة عقله أيضًا.

وصرّح أنه يمكن للفرد ممارسة ٣٠ دقيقةً من التمارين الرياضية في أي مكان، وهذا ما أظهره في المطار.
 وأفاد أنه يمكن للفرد أن يجلب كرةً، مجموعةً من الأصدقاء وتبادل التمريرات وأنه يمكن للفرد أن يركل الكرة لوحده، على الحائط وأن يجري بها على الشاطئ.

 وبالاضافة إلى ذلك، أعلن ريو أنه عندما يسافر، عادةً ما يأخذ وضعيةً مريحةً في مقعده في الطائرة ويشاهد أفلام الاثارة والتشويق وفي الآونة الأخيرة، يتابع الأفلام الوثائقية مشيرًا إلى أنه يأخذ قيلولةً أيضًا.

وقال أيضًا إنه يسافر كثيرًا وإن دبي هي واحدة من الوجهات المفضّلة لديه وذلك لأنها ملائمة للعائلات ولأنها تحتضن الكثير من الأمور التي يمكن لأولاده القيام بها ليبقوا نشيطين.