لكلّ أسلوب جانبان !

الثلاثاء 31 تشرين أول 2017

لكلّ أسلوب جانبان !

 تمامًا كما هناك جانبان لكلّ قصة، هناك أيضًا جانبان لكلّ رجل وللمدينة التي يعيش فيها. ويتمتّع كلّ رجل عصري بأسلوب ذات جانبين بامكانه التكيّف مع العديد من الوظائف أو الأنشطة المختلفة.

وخلال موسم خريف/شتاء ٢٠١٧-٢٠١٨ الحالي، يجب على الرجل المتألّق أن يفصل بين الملابس الكاجوال والملابس الذكية إذ لكلّ مناسبة ملابسها الخاصة.

في ما يلي، نعرض بعض القطع التي يمكن اعتمادها لكلّ فعالية معيّنة.

١-لقاء عمل

يمكن للرجل المتميّز أن يرتدي سترة بذلة لونها كحلي إذا كان يريد التمتّع بمظهر عمل- كاجوال أنيق. يجب أن تكون هذه السترة موجودةً في خزانة كلّ رجل ويُنصَح بأن تكون ضيّقةً على الجسم ومرفقةً بسروال مرن مطابق لها.

٢-مناسبة رسمية

يمكن للرجل أن يختار ارتداء كنزة ضيّقة، مصنوعة من مزيج الصوف وذات قبة دائرية خلال مناسبة رسمية. وبذلك، يبدو ستايله ذكيًا من دون أن يلبس بذلةً كاملةً. يُشعِر هذا النوع من الكنزات بالراحة وبالجاذبية.

٣-حفل أو عشاء

يمكن للرجال اعتماد القميص المصنوع من القطن، الضيّق والمناسب على الجسم وذات التصميم الجاكار الهندسي داخل القبة ونهاية الكمين إذ يضفي على الأسلوب لمسةً استثنائيةً.

٤-نزهة عادية

خلال النزهة العادية، يمكن للرجل أن يرتدي سروالًا رماديًا مزدوج الطيّة وضيّقًا على مستوى الساقين. يُشعِر هذا النوع من السراويل براحة أكبر من السراويل الرياضية.