لينكون نافيجيتر تعزّز تجربة السفر الراقية

الثلاثاء 31 تشرين أول 2017

لينكون نافيجيتر تعزّز تجربة السفر الراقية

 كشفت لينكون عن سيّارتها الرياضيّة المتعدّدة الاستعمالات SUV  الرّاقية نافيجيتر الجديدة كليّاً ضمن حدثٍ في الشّرق الأوسط.

وتجسّد نافيجيتر 2018 الأسلوب المتميّز والرفاهية، وانطلقت إقليميّاً قبل ظهورها في معرض دبي الدولي للسيارات، وهي تجمع ما بين الفخامة المطلقة والتكنولوجيا المتطوّرة، وترتقي بالرحلات العائليّة إلى مستوياتٍ غير مسبوقة. والآن من خلال توفير المزيد من الفسحة لأغراضك أكثر من أيّ سيارة رياضية SUV  أخرى، لن تترك أيّ غرضٍ من دون أن تصحبه معك.

وتزامن إطلاق نافيجيتر الجديدة كلياً أيضاً مع الإعلان عن وصول مجموعة لينكون بريزيدنشال الحصرية من أنماط التصاميم المخصصة إلى الشرق الأوسط، وهي تتضمّن سبعة أنماط تصاميم مختارة بعناية، مستوحاة من حبّ الفنون والسّفر والطّعام والثّقافة والهندسة المعماريّة والأزياء، وهي تشمل كافة طرازات لينكون. ومن خلالها، يمكن لأيّ عميل أن يخصّص سيّارة لينكون بما يناسب ذوقه الشّخصي.

أما في الداخل فتظهر بوضوح عناية لينكون اللامتناهية بأدقّ التفاصيل. يتطلّب الأمر جلداً استثنائياً ليكون جديراً بطراز بريزيدنشال، حيث يتمّ اختيار أقل من 1 في المئة من الجلود المنتجة عالمياً.

وتجهّزت لينكون نافيجيتر 2018 الجديدة بمحرّك V6سعة 3.5 لتر بشاحنين توربينيين حصريّ في الفئة يُنتج القوة وعزم الدوران الأفضل في الفئة. وتقدّم نافيجيتر تسارعاً وأداءً سلسين حتى عندما تكون محمّلة تماماً أو أثناء السحب، وذلك بفضل توفّر قوة 450 حصاناً وأكثر من 690 نيوتن متراً من عزم الدوران، مع نظام نقل الحركة العاشريّ من أجل قوّة مرهفة وتبديل انسيابيّ للسّرعات.

وإلى جانب المقاعد الفخمة والتكنولوجيا الحديثة التي يتمتّع بها داخل اللينكون، تستخدم ميزة "الملف الشخصي" الجديدة فيها وحدة الفتح لاستعادة تفضيلات كل سائق فردياً في ضبط المقاعد ووضعيات المرايا والدواسات، فضلاً عن إعدادات التحكّم بالتكييف والترفيه.

وستعود سيارة نافيجيتر 2018 الراقية لتسرق الأضواء مجدداً على منصة لينكون خلال معرض دبي الدولي للسيارات من 14 إلى 18 نوفمبر 2017. وستصل المركبة إلى المنطقة في بداية 2018 وتستقبل صالات عرض لينكون الحجوزات المسبقة منذ الآن.