تعرّفوا على أبرز تسريحات شعر بيكهام

الاثنين 30 تشرين أول 2017

تعرّفوا على أبرز تسريحات شعر بيكهام

 يُعتَبَر ستايل النجم ديفيد بيكهام متألّقًا للغاية إن كان من ناحية الملابس أم من ناحية تسريحات الشعر. ويشتهر ديفيد بتغيير تسريحات شعره في كثير من الأحيان.

في ما يلي، نعرض بعض أبرز تسريحات شعره وبعض النصائح للحصول على كلّ منها.

١-تسريحة الشعر القصيرة

في فترة من الفترات، حلق ديفيد شعره وجعل أقصر تسريحات الشعر تبدو عصريةً وممتازةً. وبذلك، غيّر كلّ معايير اللعبة. وإذا أراد الرجل التمتّع بهذه التسريحة، عليه أن يقصد الحلاق لأن هذه التسريحة ليست سهلةً على الرغم من بساطتها. ويجب أن تكون حواف الشعر متلاشيةً مع القليل من الطول على الرأس.

٢-تسريحة شعر الستائر

خلال الأيام الأولى من مسيرته في كرة القدم، أصبحت هذه التسريحة علامةً فارقةً بالنسبة إلى ديفيد. واعتمد الشعر على شكل الستائر على الوجه، مع فرق في الوسط وإلى الوراء. وللحصول على هذه التسريحة، يجب قص الشعر إلى مستوى طول الاصبع حول الجزء الخلفي والجانبين ولكن يجب أن يُترَك الشعر أطول من فوق.

٣-تسريحة الشعر ذات الغرّة المحكمة

تعتمد هذه التسريحة على الشعر القصير والغرّة المحكمة. وللتمتّع بهذه التسريحة، يجب أن يكون الشعر قصيرًا في الخلف وعلى الجانبين. ومن فوق، يجب أن تكون الغرّة محكمةً، متداخلةً جيّدًا وطويلةً من الأمام.

٤-تسريحة الشعر الطويلة

اعتمد ديفيد تسريحة الشعر الطويلة ذات الفرق في الوسط واتّصفت هذه التسريحة بكونها مميّزةً. وللحصول على هذه التصفيفة، من الضروري جدًّا زيارة الحلاق وقصّ الشعر بانتظام  للحفاظ على طول مناسب.

٥-تسريحة الخصل غير الثابتة

اعتمد ديفيد هذه التسريحة أثناء تصدّره احدى الحملات الاعلانية. وللحصول على هذه التسريحة، يجب أن يتمّ ترتيب الجزء الخلفي والجانبين وأن يكون الجزء الأعلى غير مترابط.

أحدث الأخبار السبّاقة