هذا جديد مازيراتي في الإمارات

الأحد 29 تشرين أول 2017

هذا جديد مازيراتي في الإمارات

 أطلقت شركة الطّاير موتورز، المستوردة الحصريّة لمازيراتي في الإمارات، طرازين جديدين ينضمّان إلى مجموعتها الإيطاليّة.

إذاً، وصل كلٌّ من الGranTurismo2018   والGranCabrio  إلى أوتودروم دبي، وتمّ الكشف عنهما أثناءٍ حدثٍ مميّز تمّ استعراض قدراتهما فيه ومنح الزّبائن الفرصة لاختبار شخصيّة السيّارتين الرياضيّة على مسار السّباق.

وستُقدّم نسختان من كلّ سيّارة: نسخة Sport  الرياضيّة ونسخة MC، تعتمد كلاهما على محرّك V8  سعة 4.7 ليتر نفسه ذات قوّة ال460 حصان. ويتمّ جمع محرّك V8  عبر فيراري في مارانيلّو، ووزنه لا بلغ أكثر من 175 كلغ فقط، كما أنّه يتمتّع بتلبية سريعة لا مثيل لها، ومواصفاتٍ خاصّة ومشوّقة، وصوتٍ عُرفت به مازيراتي.

ويبدأ سعر الGranTurismo2018  ب485,000 درهم، والGranCabrio  ب575,000 درهم، مع كفالة لمدّة ثلاث سنوات وخدمات صيانة لثلاث سنوات أو 60 ألف كلم. وتتوفّر السيّارات في صالات عرض مازيراتي من الطّاير موتورز في دبي، أبو ظبي، والشّارقة، ابتداءً من أواسط نوفمبر المقبل.

ويجدر الذّكر أنّ أكثر من 37,000 نسخة من الGranTurismo  والGranCabrio  بيعت عالميّاً منذ العام 2007. والآن، حسّنت الشّركة في تصميم بينينفارينا، وأضافت المزيد من مواصفات الأيروديناميكيّة للخارج من خلال مضادّات الصّدمات والشّبكات ومداخيل الهواء الجديدة، وعزّزت الدّاخل بشاشة عاملة على اللّمس، وبأنظمة تحسّن التحكّم وتزيد راحة السّائق.