مقاتلو شاولين في دبي أوبرا

الخميس 26 تشرين أول 2017

مقاتلو شاولين في دبي أوبرا

 يزور عرض الكونغ فو المسرحي الرائع لمقاتلي شاولين  دول مجلس التعاون الخليجي للمرّة الأولى على مدار خمسة أيام في دبي أوبرا  في عام ٢٠١٨ وذلك بالشراكة مع مجموعة برودواي للترفيه.

يقام العرض المذهل على خشبة المسرح من ٢٧ فبراير حتى ٣ مارس ٢٠١٨. وفضلًا عن ذلك، سيقام العرض الخاطف للأنفاس ليومين على شكل عرض صباحي خلال الفترة المحدّدة وبذلك يكون مثاليًا ليستمتع به جميع أفراد الأسرة.

مباشرةً من شاولين، الصين، مسقط رأس الكونغ فو، مقاتلو شاولين يشكل عرضا مسرحيا مصمّما بالكامل، يضمّ التأمل البوذي الذي نادرًا ما يُعرَض جنبًا إلى جنب مع الخبرة في فنون الدفاع عن النفس القاتلة.

 يتصدّر العرض ٢١ محترفًا في مجال الكونغ فو وهو يجسّد رحلة شروع ولد صغير في تحقيق مقام مقاتل كامل الأهلية من خلال التدريب الدؤوب.

 وعن هذا الموضوع، قال السيد جاسبر هوب- الرئيس التنفيذي في دبي أوبرا إن هذا العرض هو عرض ساحر مع ألعاب بهلوانية، رياضة وخفة حركة يجب مشاهدتها وتصديقها. وأعرب عن سعادته لكون دبي أوبرا قادرةً على الترحيب بهذا العرض الاستثنائي في دبي.

وبدورها، قالت السيدة ليز كوبس- الرئيسة التنفيذية في مجموعة برودواي للترفيه- إن المجموعة فخورة بمواصلة شراكتها مع دبي أوبرا وبتقديم واحد من العروض الأكثر اثارةً في مجال الاحتراف في الكونغ فو، في دبي.