شقق آستون مارتن في قلب ميامي

الأربعاء 25 تشرين أول 2017

شقق آستون مارتن في قلب ميامي

أكّدت شركة آستون مارتن والمطوّر العقاريّ G&G Business Developments الانتهاء من بناء برج فاخر مكوّن من 66 طابقًا في ميامي بحلول عام 2021.

يمثّل هذا الحدث علامة بارزة على تطوير أوّل مشروع عقاريّ لآستون مارتن، وعلى توسّع العلامة التّجاريّة الشّهيرة في مجال التّصميم السّكنيّ الفاخر.

في الواقع، أصبحت شقق آستون مارتن في شارع 300 Biscayne Boulevard Way تمثّل أوّل برج عمارات للعلامة في وسط مدينة ميامي، ممّا يؤكّد قوّة فريق التّطوير وثقة السّوق به.

في قلب میامي، يرتفع المبنى الضّخم من الزّجاج والفولاذ الصّلب علی بعد دقائق من حرکة الحیاة النّابضة على الواجهة البحريّة لوسط المدينة.

تم تصميمه من قبل Revuelta Architecture وBodas Miani Anger ، والّتي تشتهر بخلق خصائص مرئيّة ومثيرة للإعجاب بشكل استثنائيّ في المباني. أمّا المقاول العامّ، مجموعة Coastal Construction Group، فهو سيبدأ الآن العمل على البرج.

ستجمع الشّقق البالغة من العدد 391 بين التّصميم الجماليّ لالتقاط الأنفاس والموقع المثاليّ الّذي يتميّز بإطلالات بانوراميّة خلّابة على خليج بيسكاين والمحيط الأطلسيّ.

تشمل الشّقق على سبعة بنتهاوس وسقيفة واحدة، وتتراوح مساحة الوحدات بين 700 إلى 19000 قدم مربّع، وفي الوقت نفسه يضمّ الطّابق 52 إلى 55 من وسائل الرّاحة. يستطيع كلّ المقيمون الاستمتاع بهذه الأخيرة، بما في ذلك مركز اللّياقة البدنيّة على مستوى مزدوج مع استوديو، صالة رياضيّة، معرض فنّيّ، غرفة الغولف، صالتي سينما، صالون تجميل كامل الخدمات ومحلّ حلاقة.

في سياق متّصل، سيقوم فريق التصميم التّابع لشركة آستون مارتن بقيادة الرّئيس الإبداعيّ ماريك رايشمان، بجلب الحرفيّة والخبرة الفريدة في قيادة سيّارات آستون مارتن إلى الحياة.

وسيتحقّق ذلك من خلال دمج العناصر والألوان والموادّ المميّزة من سيّارات العلامة التّجاريّة في التّصميم الدّاخليّ للمبنى والمناطق المشتركة ومساحات الرّاحة، مثل ألياف الكربون وأغطية الأرقام والأبواب الجلديّة.

أمّا بالنّسبة إلى الأسعار، فهي تتراوح من 600000 دولار أميركيّ إلى 50 مليون دولار أميركيّ للإقامة في مبنى على شكل شراع.

يفتح مركز مبيعات مساكن آستون مارتن في شارع 300  Biscayne Boulevard Way في ميامي، فلوريدا، يوميًّا من الاثنين إلى الجمعة من السّاعة 10 صباحًا حتّى 6 مساء، ويومي السّبت والأحد من السّاعة 11 صباحًا حتّى 5 مساء.

للتّحدّث إلى أحد أعضاء فريق المبيعات، أو حجز موعد، يرجى الاتّصال بـ(305) 456-7376 أو البريد الإلكترونيّ miamisales@astonmartinresidences.com.