أروع الحفلات بالأبيض في دبي

الثلاثاء 24 تشرين أول 2017

أروع الحفلات بالأبيض في دبي

يستضيف شاطئ Pearl Jumeirah في دبي حفلة Nikki Beach باللون الأبيض في 4 نوفمبر 2017.

على شاطئ Pearl Jumeirah في دبي، تحديداً في Nikki Beach، أنتم مدعوّون للمشاركة بحفلة أكثر من رائعة باللون الأبيض يوم السبت الواقع في 4 نوفمبر 2017, حيث الضيوف مدعوين لارتداء اللون الأبيض دون سواه وسيعيشون أروع الأجواء الاحتفالية المتّسمة بالفخامة والرفاهية تحت سماء دبي.

إن فكرة الحفلة السنة هي Circus Circus، وتغلب عليها أجواء السيرك والألعاب البهلوانية وألعاب الخفّة، وسيحضر نخبة من المشاهير والضيوف المميزين الذين سيستمتعون بمشاهدة أروع العروض المباشرة ويرقصون على أروع الأنغام الموسيقية لأهم الدي جي في دبي.

انطلقت حفلة Nikki Beach بالأبيض الأولى في العام 2002 من St. Tropez احتفالاً بعيد مولد عارضة الأزياء الأيقونية نعومي كامبل الذي طلبت من جميع الحاضرين ارتداء اللون الأبيض، ومنذ ذلك الحين أصبحت الحفلة باللون الأبيض White Party محطّةً أساسية على رزنامة الحفلات العالمية بالنسبة ل-Nikki Beach. تبقى حفلة Nikki Beach’s White Party من أهم الحفلات حول العالم وأكثرها شهرةً ورغبةً في الأوساط الفنية والبرجوازية.

يقول السيد الكسندر شنايدر، وهو المدير العام لمنتجع Nikki Beach: "سيكون احتفال Circus Circus White Party هذا العام مهمّاً جداً، ونحن متحمّسون جداً لإحضار هذا الحدث الراقي والمميز إلى دبي للمرة الثالثة." تفتح أبواب الحفل عند الساعة 12 ظهراً لناحية 12 ليلاً في الرابع من نوفمبر المقبل، ويسمح لأصحاب الحجوزات المسبقة بالدخول مرتدين اللون الأبيض فقط.