Louis Vuitton تطلّ بحلّة سوداء

الثلاثاء 24 تشرين أول 2017

Louis Vuitton تطلّ بحلّة سوداء

كشفت دار Louis Vuitton عن ساعتها الجديدة Tambour All Black المتوفّرة بنموذجين: الكرونوغراف وعدّاد الثواني الصغيرة.

انطبعت بداية صناعة الساعات لدى دار Louis Vuitton في العام 2002 مع انطلاق مجموعة The Tambour المميزة بتصميم فريد من نوعه يرمز إلى سِمات الدار، ونجد في هذه الساعة أن الأرقام محفورة بالستينلس ستيل مع الأحرف ال-12 من اسم Louis Vuitton المتداخلة مع أرقام الساعات. نلاحظ أيضاً بأن ساعة Tambour تبدو وكأنها مصنوعة من قالب واحد من المعدن، ما يمنحها روحاً من الصلابة والقوة وأسلوباً ذكورياً أنيقاً.

وبعد 15 عاماً على إطلاق ساعة Tambour الأولى، تطلّ علينا Tambour All Black المصنوعة بالكامل باللون الأسود غير اللمّاع الذي نجده في كافة أجزائها من الميناء المطلي بمادّة PVD إلى السوار مع المشبك المطلي ب-DLC على الستينلس ستيل. تبرز العقارب والساعات باللون الأبيض المطلي بمادة Superluminova البيضاء والمتوهجة في الظلام، ما يسهّل قراءة الوقت فيها ويجعلها رفيقة رجل الأعمال العصري والعملي.

تأتي Tambour All Black مع حزام يمكن تبديله والمزود بنظام Louis Vuitton الحائز على شهادة اختراع، ونلاحظ أن الميناء يحمل عند مؤشر الساعة 12 الحرف V، ويمكن اختيار أحد الموديلين: مع كرونوغراف بعلبة قياسها 46 ملم أو مع عدّاد الثواني الصغيرة بعلبة قياسها 41.5 ملم، أما الزنبرك فمصنوع من الستينلس ستيل المغطّى بالمطاط لتسهيل استخدامه.

أحدث الأخبار السبّاقة