تصنيف الخمس نجوم لرينو KOLEOS

الجمعة 20 تشرين أول 2017

تصنيف الخمس نجوم لرينو KOLEOS

Euro NCAP. حصلت ال KOLEOS  من رينو على تصنيفٍ من خمس نجوم في اختبارات السّلامة التي أجرتها عليها مؤسّسة 

وأجرت الشّركة الأوروبّية المستقلّة اختبار السّلامة الموثوق على ال KOLEOS  التي حصلت على لقب "أفضل سيّارة إس يو في مدمجة" في جوائز "سيّارة الشّرق الأوسط" السّنة الماضية، والتي اجتازت اختبار السّلامة بنسخته الجديدة من Euro NCAP  بتألّق، مشدّدةً على التزام رينو بتقديم أفضل معايير السّلامة على الطّرق، خصوصاً من خلال الKOLEOS ، سيّارة الإس يو في المثاليّة للعائلات.

وتخطّت هذه السيّارة التوقّعات في سوق الشّرق الأوسط، مع مبيعاتٍ وصلت إلى أكثر من 5,300 نسخة في ال2017. وهي مصمّمة لتخوض أيّ مغامرة، بقدراتها الرياضيّة وشكلها البارز، كما هي تقدّم الدّاخل المريح للسّائق، والأدوات المبتكرة له، لتؤمّن له الأمان والرّاحة والتسلية أثناء رحلاته.

وحصلت هذه الرّينو على النتائج التّالية في الاختبار: نسبة 90 في المئة مدهشة على حماية الرّاشدين الموجودين فيها، ونسبة 79 في المئة على حماية الأطفال، ونسبة 63 في المئة لحماية المشاة على الطّريق، و75 في المئة على أمان المعاونة الإلكترونيّة.

ويتزوّد الطّراز بعددٍ من مزايا الأمان، مثل مساند الرّأس الأماميّة والخلفيّة، والمقاعد الأماميّة المضادّة للغرق، وأكياس إيرباغ المتعدّدة وغيرها. وتستخدم رينو في هيكل السيّارة الفولاذ القويّ من أجل حماية المقصورة ومن بداخلها من خطر الاصطدام. وفي إطار الحماية الحيويّة، تتضمّن KOLEO  متحكّم الدّفع، ومتحكّم المتانة الإلكترونيّ الجديد، وموزّع قوّة الكبح الإلكترونيّة، ومعاون الإقلاع في المنحدرات، فضلاً عن كاميرا الرّؤية الخلفيّة، ومنذر البقع العمياء، ومستشعرات الرّكن، ونظام معاونة الرّكن السّهل.